أثار الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي تساءولات حول حقيقة وجود بلقيس، ملكة سبأ، وذلك عبر سلسلة تغريدات اطلقها عبر حسابه على تويتر.

وبدأ ضاحي خلفان تميم الموضوع بتغريدة ساخرة قال فيها: “هل بلقيس تعني بيل غيتس…وأن اصلها يهوديا ؟؟” ثم كتب “هناك ربما وثائق لدى اليهود بملكيتهم لقصر بيل غيتس او بلقيس.”.

وتابع ان اصلها قد يكون اثيوبيا واعتنقت الديانة اليهودية ليسخر بعدها من ان تكون قحطانية بالقول “ما بتكون قحطانية لان تقول الروايات ان وجهها وجه امرأة وساقيها من كثر الشعر كالرجل”.

وقد تفاعل عدد من المتابعين مع تغريدات ضاحي خلفان حيث وافقه البعض في كلامها حيث كتب احدهم: “لا يوجد اي نقش في مملكة سبأ في مأرب او اي من مناطق جنوب الجزيرة يذكر اسم بلقيس او اي إمرأة ملكة حكمت مأرب بهذا الاسم او اي اسم آخر مما يعني ان بلقيس ليست في اليمن”.

فيما علق شاعر يمني بالقول “بلقيس اليمن هي الحضارة يا اعراب الصحراء”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. قصة بلقيس و سليمان دليل أن الرجُل الحقيقي لا يخاف ذكاء أُنثى ….
    !!

  2. الرجل الحقيقي لا يخاف ذكاء أُنثى ؟؟؟
    هههههههههههههههههههه
    اكيد لا يخاف ذكاء أنثى ان وجد عند الأنثى ذكاء من اساسو ههههههههههههههههههه الولية المعددة فاكرة نفسها حكيمة نورت بصح وصحيح هههههههههههههههههه اروح احاول اتصل بالأستاذة الانكليزية مشمشمة الهبلة تنجحني بالامتحان دون ان امتحن ههههههههههههههههه كلهن هبلات يابا هههههههههههههههههههه موجة تجيبهم وموجة توديهن الا ما رحم ربك .
    تصبحون على ذكاء ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *