كشفت أجهزة الامن المصرية غموض عدم العثور على جثة عامل بالملهى الليلي الذي احترق الجمعة الماضية وأسفر عن وفاة 16 عاملا واصابة اخرين .
توصلت أجهزة الأمن إلى وجود ضحية جديدة فى الحادث لم يتم العثور عليها حيث تلقت بلاغا من أسرة أحد العاملين بالملهى يفيد باختفاء نجلهم منذ الحادث وعدم عثورهم على جثته بين الضحايا كما قرروا بأن جميع الأسر تسلمت جثث ذويهم ولم يتبق سوى جثتين لسيدتين وهو بالطبع ليس من بينهما .

وكشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الامنية أن العامل المختفي يدعى مسعد سيد وباستدعاء مدير الملهى قرر بالفعل أنه يعمل بالملهى كعامل خدمات وكان متوجدا في عمله ليلة الحادث ولكنه يجهل مصيره .
أجهزة الامن قامت بمعاينة الملهى و تفتيشه من جديد وخلال عملها ادلى احد العمال بمعلومة قادتهم الى العثور على جثة العامل حيث تبين وجود مخبأ سرى كان صاحب الملهى يقوم بإخفاء الفتيات والعاملين الذين لا يحملون تراخيص للعمل به خلال حملات تفتيش مباحث الآداب وبفتح المخبأ عثر على العامل متوفي وهو جالس إثر إصابته باختناق من آثار الحريق.
وتبين لرجل الأمن أن الغرفة السرية يتم الدخول اليها من خلال حائط حمام الرجال ولايعرف مكانها سوى مدير المحل وعدد قليل جدا من العاملين.

من جانب أخر تبين من خلال تحقيقات النيابة سبب وجود موجه بالتربية والتعليم يدعى سمير حسان ضمن المتوفين بالحادث .
وكشفت التحقيقات أن المتوفي كان يعمل بالمحل كمراجع حسابات بالمساء ليزيد من دخله حيث اخفى عن الجميع وعن أسرته حقيقه عمله خشية الفضيحة باعتباره من رجال التربية والتعليم .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ملاهي ليلية وبارات وخمارات وكباريهات وعري وهز وسط وخمور وغناء وموسيقى وأفلام ومسلسلات في بلد الأزهر , يا الله ترحم هذا البلد من كل هذه المحرمات التي أهلكته وأفقرته وجعلته بلد يعيش على المساعدات والقروض.

    المفروض من السلطات المصرية أن تقبض على من فتح هذا الملهى الليلي في بلد الأزهر , أليس كذلك ؟؟

    16 عامل يعملون في هذا الملهى الليلي ماتوا وقابلوا الله تعالى فكيف هو حالهم الآن مع الله تعالى؟

    1. ومارأيك بملوكك ياعبد الله اليهودي والأفضل لك انت تتكلم عن ملوكك بالأول بعدين بس تتنظفوا من هذا الشي وقتها احكي وتفلسف على الغير

  2. ومازلت انتظر ردك على سؤالي واسمح لي ان اكرره لك
    لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار لحمايتها متل امريكا واسرائيل انتظر الاجابة منك..

  3. زميلتي ليلى: هل أنت تسأليني أنا أم تسألين عبدالله اليهودي فإن كان سؤالك لعبدالله اليهودي فاسمحي لي لن أتدخل بينكما , أما إن كان سؤالك لي أنا فسوف أجيبك ؟ فهل أنت تسأليني أنا أم تسألين عبدالله اليهودي ؟

    انتظر ردك

    1. عبد اليهودي لماذا تتهرب من السؤال هل هذا السؤال كتير بخوفك واسمح لي أن اكرره لك
      لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار لحمايتها متل امريكا واسرائيل
      انتظر الاجابة منك بدون تهرب
      واذا فينك كمان جاوبني على ملوكك السكرجية ولماذا تعايرون الناس واملوككم يشربون الخمر..

  4. وكشفت التحقيقات أن المتوفي كان يعمل بالمحل كمراجع حسابات بالمساء ليزيد من دخله حيث اخفى عن الجميع وعن أسرته حقيقه عمله خشية الفضيحة باعتباره من رجال التربية والتعليم .
    =========================================================
    تذكرت كلام احلام مستغانمي عن اصحاب الشهادات
    اكثر مايحزنني في العالم الثالث مايحدث ل اصحاب الشهادات …. يعني بالقوة وبسبب سوء الاحوال المعيشية يجبروك تتخلى عن مبادئك مثل ماحدث مع ها المسكين … كان في المكان المش المناسب الله يرحمه و يصبر اولاده

  5. إلى زميلتي ليلى : إذن أنت وجهت السؤال لعبدالله اليهودي وليس لي فاسمحي لي لن أتدخل بينك وبين عبدالله اليهودي فيجب عليه هو أن يرد عليك .

    أكرر مداخلتي مرة أخرى:

    ملاهي ليلية وبارات وخمارات وكباريهات وعري وهز وسط وخمور وغناء وموسيقى وأفلام ومسلسلات في بلد الأزهر , يا الله ترحم هذا البلد من كل هذه المحرمات التي أهلكته وأفقرته وجعلته بلد يعيش على المساعدات والقروض.

    المفروض من السلطات المصرية أن تقبض على من فتح هذا الملهى الليلي في بلد الأزهر , أليس كذلك ؟؟

    16 عامل يعملون في هذا الملهى الليلي ماتوا وقابلوا الله تعالى فكيف هو حالهم الآن مع الله تعالى؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *