ذا غارديان- أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن استمرار قصة الفتاة، نجود علي، والتي تطلقت قبل خمسة أعوام لتصبح أصغر مطلقة في العالم، بعد أن زوجها والدها مقابل 750 دولار، بعمر التسع سنوات لتهرب من تعرضها للتحرش الجنسي والاعتداء الجسدي، حيث أبلغت الشرطة، وطالبت بالطلاق.
وأثارت قضية نجود جدلاً موسعاً، لكونها الأولى في اليمن، حيث كتبت قصة نجود ونشرت بكتاب في فرنسا، وترجم إلى 16 لغة، وبيع في 35 دولة، إذ قامت مؤلفة الكتاب بضمان راتب شهري لوالد نجود، يقدر بألف دولار شهرياً، ومنزل في صنعاء، بالإضافة إلى تأمين صندوق تعليمي لابنته.
لكن الفتاة أشارت إلى أنها خرجت من منزلها الجديد، وتعيش الآن مع شقيقها، وأنها لم تحصل على شيء من المال، بل قام والدها بتأجير الطابق السفلي للمنزل الجديد في صنعاء، وقام بالزواج مرة ثانية وإسكان زوجته في الطابق العلوي، إضافة إلى تلقيه مهر شقيقتها الصغرى للزواج برجل يكبرها سناً بمرتين، وهو أمر أشارت نجود إلى أنها ستفعل المستحيل للحيال دون حصوله، وأنها “مستعدة للتحدث مع جميع الصحفيين والمحامين بهذا الخصوص،” واصفة ما يجري بأنه “غير قانوني.”

nojoud.ali.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. وأثارت قضية نجود جدلاً موسعاً، لكونها الأولى في اليمن، حيث كتبت قصة نجود ونشرت بكتاب في فرنسا، وترجم إلى 16 لغة، وبيع في 35 دولة، إذ قامت مؤلفة الكتاب بضمان راتب شهري لوالد نجود، يقدر بألف دولار شهرياً، ومنزل في صنعاء،
    ———————————————
    أمثال هؤلاء الجهلة هم لي يعطون صورة سيئة عن الاسلام … باع بنته بالأول ،…
    ثم باع قصتها في المرة الثانية لتنشر بجميع اللغات…….هذا كله و الضحية لم تحصل على فلس واحد …. خسارة فيك كلمة اب

  2. هذا اب هذا ؟؟؟؟ والكاتبه مجنونه الي أعطت الأب الفلوس لانه الي ببيع بنته مره ببيعها ١٠٠ مره !!!! وبعدين شطارة الرجال بس يصير معاهم فلوس بيتزوجوا مره ثانيه ليش ؟؟؟؟ ويا ستات افرغوا جيوبهم حتى ما يطلعوا لبره وقصقصوا ريشهم حتى ما يطيروا لانه العوانس بانتظار أي طير ههههههههه

  3. هذا الأب مو بوعيه..
    الظاهر كان يعلج قات و هو يزوج بنته..!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *