قال طارق سويدان, الداعية الكويتي, أن هناك دولة في الخليج تتدخل في كل الدول ضد الأسلاميين, وسأل متابعيه على تويتر من هي؟.

وقال سويدان في تغريدة له: “هناك حكومة في الخليج أخذت على عاتقها التدخل في كل الدول من أجل الحرب ضد الإسلاميين ، ينفقون أموالهم لتكون عليهم حسرة ثم يغلبون ! من هي ؟”.

كما شكك سويدان في نتيجة الأستفتاء المصري على الدستور قائلا: “هناك من يصدق أن هناك استفتاء وانتخابات في مصر وكأن النتيجة ليست معروفة سلفاً ! الى أي درجة يبلغ القصور في العقول !!”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫162 تعليق

  1. الكلام موجه ل نور: اخت نور انا ما بعرفك ولا بعرف حدا بنورت بس بحب تعليقاتك. انتي اخت لرجال و عالعين و الراس. الله ينصركم عن قريب. اما بعض الاوغاد اللي موجودين بالجريدة فلما يكون عندي وقت و عندي مزاج برد عليهم رد يناسبهم.

  2. يالله من هب و دب
    يغير اسمه و يدخل يشتم … (ما بعرف حدا … بس أعرف مين الوغد و مين الباقي …. العبو غيرها)!
    ههههه فعلا انفخ البلالين يا نجاتي ههههههههههههه

  3. لا يا حلوة انا اخر وحدة ممكن اغير اسمي بس انتي ما بتعرفيني لاني قليل ما بدخل على نورت و بعدين هل انا وجهتلك كلام اصلا????

  4. على فكرة احنا ناويين نجي اليوم نخطبك مو لابني لحفيدي هو اكبر منك بس مو مشكلة
    حتى يربيك ويعلمك التربية اللي على اصولو اللي ماما ما عرفت تعلمك اياها
    على فكرة هذه اخر كتابة لية في هذا الموضوع اذا حبيتي تنبحي انبحي على كيفك لانه راح تكونين في وادي ومحد يسمعك مثل ما انت عليه الان
    باييييييي

    1. مرحباً اختي عراقيه , اليوم معصبعه غير عادتك , شفت اسمك لازم اسلم .

  5. اهلا اخي الحبيب عمر
    انشاء تكون بخير
    لا اخي العزيز مو معصبة كل شيء يهون لعيون اخي عمر ابو ننوشة.
    تحياتي

    1. الله يسعدك يا عراقيه انتي اخت وعزيزه والله يشهد , الله يسعدك يا رب

  6. قال إذا اتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل ….الخباثة والنباح هدول صفاتك وأخلاقك وتربايتك وحياة الغوالي عندي أني مابعتبرك ولا بشيلك من أرضك شو ما قلتي لذلك ما وجهتلك ولا كلمة ومو انا اللي بهتم لواحدة متلك حتى استفزك ولا عبرك حتى !
    .وبعدين يا غبية أنتي بتعرفيني ولا شفتيني حتى تقولي ختيارة و عجوزشمطاء هههههههه ما رح قلك متل بعض الناس اللي هون أنا صغيرة و لا كبيرة وعجوز ولا صبية لأنه ببساطة ما بيهمني رأيك ولا رأي غيرك فيي أنا بعرف حالي منيح وشو أنا لهيك ما رح رد بس الشمطاء أكيد بتكوني انتي يا نغة يلي أد أبني ..
    هذا اخر كلام الك يا حلوة وما بقى نزل من قيمتي ورد عليكي أكتر من هيك وشو ما رح تقولي بعد هيك بتكون صفاتك وأخلاقك …

  7. مسا الخير الله أختي منال …. ربنا يبارك فيكي ويخلي أخواتك تحبك العافية أن شالله هذا كله من ذوقك وشكراً على دعائك للشام ربي يحفظك ويسمع منك
    مسا الخير أخت عراقية وأخي عمر ……يا عراقية هالكلام اللي قالته السنيورة أسما عجوز وقد أبني مو الك هذا ألي أنا اللي عم أركض وراها حتى تعبرني وترد عليي مو شايفتيها عم تقول أد أبني هههه

    1. مساء النور اختي نور
      ابنك رجع بالسلامه وانبسطه معو الله يحفظلك اياها هههه ولا يتعكر مزاجك
      مش كُل الكلام بنرد عليه وتحياتي لالك والحمد لله على سلامة ابنك .

  8. تسلم اخي عمر على راسي من فوق.
    ————–
    نور حبيبتي ما تزعلي ما شافتني هم لحتى تعرف احنا عجزة وكمان شمطاء
    بس اعذريها ما هي اكيد متخلفة عقليا فدي تهيااااااات.
    حبيبتي كفاية هالصفحة تعالى لغير صفحة وخلي اخونا عمر هم يترك هنا ويجي ويانا
    بس اني اترخص منك ومن اخوي عمر راح اروح لاني معزومة عند وحدة صحبتي
    الله معكم والى بعد كم ساعة ههههههه
    تحياتي

  9. ومازالت الخناقة مستمرة!! يا الله!! كيف بتجيبوا هيك صبر!!
    أرجو ماحدا يرمي علية طوبة ههههه
    أشوفكم علي خير
    عمر كيفك أخي؟ فينها الشمس اليوم ههههه

    1. اهلاً اختي نايا
      ههههههه الشمس اليوم عال العال وطالعه والله , اليوم مُشمس ههههه

      1. عمر
        وهي دي المشكلة لأن معناه أحلام مختفية يا تري شو جري لها
        بصراحة عمر ما فهمت تعليقك بالأمس
        عمر كلامي عن الشمس وفشلها وأحلام ماله علاقة أبدا بأي معلق هنا!!

  10. الله يسلمك أخي عمر ويبارك بأولادك و يهنيك
    و حياتك يا عراقية ما زعلت بالعكس والله صرت أضحك على عقلها الصغير وتفاهتها
    ولولا قهرها مني كل هالقد ما بتقول هيك حكي …لذلك خليها تحكي لتشبع ما بيهمني كلام قليلة عقل متلها ….بالسلامة عزيزتي عراقية

  11. طيب معلش يا عراقية ما تعصبي علي please. مش ناقصة ,عندنا عاصفة ثلجيه already. اخت نور شكرا على دعواتك الحلوة و الله يخليلك حبايبك و اهلك. خلي اعصابك هادية و ما تسمحي لحدا انو ينزعلك مزاجك. سلامي للجميع.

  12. و بدي اقول للي اسمها اسما اولا خسارة فيكي هالاسم. ثانيا روحي التهي بدراستك و بلاش قلة ادب.

  13. صديقتي و أُختي عربيه أصيله كُنت حابه أقول لكِ أن الجميع يُحبك و يحترمك و أولُهُم و أكثرُهُم أنا !!!! بتمنى إنك ما تزعلي من أحد فالجميع قد أجمع على أنك للإحترام عُنوان !!!!!!! و بعدين عسوله أنا لا أقبل رفع الحصانه فأنا حصانتي أبديه معك ههههه !!!! تحياتي عزيزتي !!!! و تحياتي للجميع و تعوذوا من الشيطان !!!!!

  14. كما شكك سويدان في نتيجة الأستفتاء المصري على الدستور قائلا: “هناك من يصدق أن هناك استفتاء وانتخابات في مصر وكأن النتيجة ليست معروفة سلفاً ! الى أي درجة يبلغ القصور في العقول !!”.
    ***************
    هدا يحد ث في جميع الدول العربية بدووووووووووون استتناء…

  15. مع كل احترامي وتقديري للاخوة الذين انتقذوا عربية ولن ازايد عليكم وعلى حسن نيتكم تجائها وعذرا سلفا اذا احد راح يزعل من كلامي, لكن ما كان معاكم اي حق تنتقدوها لانها لم تقم بمدح احد وانما هي فقط ردت تحية السلام بافضل منها واعتقد كلنا نفعلها ابتغاء رضى الله ولا تنتظر منهم شيئاً ,,وهذا لايعني ان عربية تقبل بتصرفات والاساءات التي تصدر منهم للغير فلا ارى أي داعي منكم لكي تعاتبوها على شيء هي لم تقوم بة وخاصة انها قالت لكم هي غير متابعة جيدا لما يكتب هنا في نورت من قبل الجميع بسبب ضيق وقتها,,, ,,فيا اخوان اذا كان لكم عتاب على احد فنورت اولى بة لانها هي من تسمح بنشرا قلة الادب التي تصدر من البعض وتواجد اصحابها هنا ولم تحترم القواعد التي هي من وضعها ., يا احبابي ان كنتوا تريدوا تنقذا احد فكونوا خفيفين بنتقاذكم ولا تكثروا بكلامكم لن الكلمة الطيبة صدقة وعطاء وتكلفته بسيطة ولكن تاثيرها كبير في نفوس الاخرين ومعدن الانسان الحقيقي يتضح في طريقة تعامله مع الاخرين,,ويا حبذا لو يكون المنتقذا واحد بدل ما يتدخل الاخرين ويدلوا بدلوه الجميع اعرف انكم لم تكون تقصدوا الاساءة لها بكلامكم لكن قسيتوا عليها و كسرتوا بخاطرها لانها لم تذنب بشيء ,,, وكلامي للذين يلجون للسب والشتم وطعن الناس باعراضهم عليكم ان تحترموا وتستحوا من انفسكم وكلماتكم هنا فانتم في حضرة رجال ونساء مسلمون ومؤمنون عيب ما تكتبوه واتقوا الله لانه حسيب رقيب عليكم ..,,, بنت الاجاويد العربية الاصيلة تحياتي الك تعرفي انك عزيزة علي ولان امدحك لانك لستوا بحاجة له لانك ذهب مصفة اني فقط اقول لكي ونعم منك ومن اهلك ورحم الله البطن التي جابتكي والبيت الذي رباءكي … تحياتي الك
    ———–

  16. الناشر ( نورت )
    ارجوا ان تمسح كل كتاباتي المتعلقة بهذا الموضوع !!!!!
    ولكم مني جزيل الشكر

  17. سنفوره التعليق فيه اسم شخص ما الو دخل بالموضوع لهيك ما نسختو .
    ==
    وبعدين هي بدها تهوايه ؟ هي عقلها مهوي ومستوي لحالو شد بلادو .
    صارلها سنه وماسكه شلي من تحت لتحت وانا باعد عنها ومش خلصان .
    لا تخافه بس ترجع من الرحله الي هي اختلقتها ما راح تقصر , اخلاقها وبعرفها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *