نشر الداعية الأسلامي طارق السويدان تغريدة على موقع تويتر قال فيها أنه ممنوع من دخول السعودية بسبب موقفه مما وصفه بالأنقلاب في مصر.

وقال سويدان في نغريدته: “قطعا للإشاعات فقد تم منعي من دخول السعودية فقط لأفكاري وموقفي ضد انفلاب مصر وأقول أن حبي للسعودية وأهلها لا يهتز وأنه لا يمكن منع الأفكار”.

وقد أثارت تغريدة السويدان الجدل بين منابعيه فمنهم من أغضبهم وصفه لما حدث في مصر بالأنقلاب وفريق اخر أغضبه أن تقوم السعودية بمنع الناس من دخول اراضيها بسبب أرائها السياسية.

swaidan-saudi

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ياشيخ سويدان انت ماشي ضد التيار
    والحمد للة جت على كدة
    هو ابو متعب حفضة الله ورعاااااة هو من ساعد ودعم على قلع الاخوان
    وانت تريد تحط راسك براسة — استور علينا يعم دحنا ولايا
    ———- بت يبنورة هاتي الشاي واللحقيني اوام
    واحلا صباح الخير لعمنا الكنترول

  2. أسد والأسود قليلة.حفظك الله يا شيخناا الجليل من كل مكروه و ثبتك ع كلمة الحق..ونسال الله ان يكفيك شر كل حاقد..اللهم و حد صفوفناا و جعلناا.معتصمين بكتابك وسنة نبيك واكفنا شر الولاه للملوك والحكام والقاده الظالمييييين. الخزي و العار على من يقف مع امريكا وسرائيل
    أفضل الجهاد كلمة حق في وجه سلطان جائر ليش الخوف وليش السكوت عن جرائم و مجازر الانقلاب في مصر ليش العبودية و الذل .هادا ظلم كبيير !!
    حسبنا الله و نعم الوكيل في الخونة و مخربي و حارقي بيوت الله و قتلة عباد الله
    من الركع السجود في سائر بلاد الله و من عاونهم و من ناصرهم و من ايدهم .
    عن-
    عمر بن الخطاب-رضي الله عنه-: “كنا أذلة فأعزنا الله بالإسلام
    فإذ ابتغينا العزة في غيره أذلنا الله”

  3. والله العضيم خراب الوطن العربي من سرائيل وسعوديه و الامارات و بشار الاسد ربنا ينقم منهم

  4. بأى حق تقوم السعودية بمنع أى شخص من أداء فريضة الحج؟! هذا ما يدعونا إلى القول أن الأماكن المقدسة سواء كانت للمسلمين أو غيرهم يجب أن تكون تحت إدارة مؤسسة دولية، ربما تكون الأمم المتحدة لأن السعودية بمنعها السويدان من إداء فريضة الحج،تكون قد إرتكبت معصية بحق الله وبحق السويدان وبحق العالم كله

  5. ربي يبعدك عن كل أماكن الأطهار و الأخيار و يبعد شعورك عن المملكة و مصر و الكويت والإمارات والبحرين و الجزائر والأردن والجنوب العربي وإندونيسيا وماليزيا وكافة أقطار الإسلام الطاهرة النقية

  6. صدق او لا تصدق
    السعودية تسمح لنجاد الشيعى الذى يسب الصحابه بالحج وتمنع الشيخ طارق السويدان لانه بيسب السيسى

  7. ربنا يحفظك يا شيخ ويبارك فيك ويجزيك كل خير على كل كلمة حق نطقت بها و بكره ربنا بيحاسبهم على وقوفهم بجانب الضلال والخراب اللي عم يصير بمصر حالياً ويجازيهم على دورهم فيه منهم لله حتى الحج بدهم يتحكموا فيه ويمنعوا من بيخالفهم الرأي !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *