ظهر المفكر الإسلامي ” طارق رمضان ” وحفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين ” حسن البنا ” في برنامج ” بوغدان ديغيكت ” على قناة  ” بي إف تي في ” الفرنسية في أول ظهور له من سنتين وبعد خروجه من الاعتقال الذي دام ل 9 أشهر .

وخرج طارق رمضان بتصريحات مثيرة للجدل في هذا اللقاء حيث اعترف بممارسة الزنا بإقامة علاقات جنسية خارج إطار الزواج مع الناشطة النسائية ” هندة عياري ” وامرأة من ذوي الاحتياجات الخاصة تدعى ” كريستيل ” اللتان قد قاما برفع دعاوي قضائية ضده اتهماه فيها بالاغتصاب والتحرش .

ولكنه أشار بأن العلاقات التي قام بها قامت برضا الطرفين وانتقد محاولة ربط الأمر بالاغتصاب .

واتهم رمضان من اشتكين الاغتصاب بالكذب والتآمر وقال إنهن تواصلن فيما بينهن لأجل الإيقاع به في ” كمين ” .

وقال طارق رمضان عن نفيه في البداية لما نسب إليه أمام قاضي التحقيق أثناء استجوابه يعود إلى رغبته في حماية نفسه وأسرته .

وأعرب عن أسفه لاقترافه مثل هذه الأفعال التي تخالف الشريعة الإسلامية وطلب الصفح من الله ومن عائلته وزوجته وأولاده الأربعة والجالية المسلمة .

وانتقد أيضا عدم احترام السرية أثناء التحقيق قائلا أنه تم تسريب كل شيء ووجدت نفسي أمام محاكمة جماهيرية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ان كان الامر صحيحاً وقمت بفعل الزنى …وزعلان على مخالفتك الشريعة الاسلامية …فسكر فمك واطلب إقامة الحد عليك واغسل عارك لانك تمثل شريحة واسعة …من لا يستطيع ربط غرائزه الجنسية ربنا أعطاه اكثر من حل (منها الزواج بأخرى حتى لا تقام الفاحشة )…
    اما البنت العربية يلي اتهمته بالتحرش والاغتصاب فهي اوسخ منه ايضاً…
    لانه هالايام ما في شي اسمه حدا ضربني على ايدي واغتصبني.انتن تهيئن الجو لذلك وتمشي الخطيئة (على إساس يا مسلمة انفردي معه وانت تعلمين انه شخصية إسلامية معروفة وانو طبيعي يعرف الحلال والحرام واهمية منع الاختلاط )…!!!!يعني كان باستطاعتك قول هذا الكلام له او تمريره له )
    -اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك…والرب له حكمة في فضحك لان البنات لو لم يتكلمن جهراً بالموضوع لكنت ما زلت في ضلالك وفسوقك …

  2. احسنتي يا محايدة … اضمك الى قائمة الحليمات و خالدات نورت و لقاء السحاب … كل تعليقاتك تعجبني و تقعني و تروي عطشي الذي في داخلي من تقيم التعليقات المناسبة في المواضيع المناسبة … طبعا اقصد قائمة اخر اخر العنقد التي تترءسها … و سلامي للختين …

  3. ههههههه حاميها حراميها ! هذا المتدين الي المفروض يكون محترم وشريف
    وطلع وسخ ! انا رحت بحثت عن القضية وشفت مقابلة هندة وهي رخصت
    نفسها هي والفرنسية ليش يطلعوا على غرفتو بالفندق؟؟؟
    وهو لو عندو شرف ومخافة الله ما بطلب من النساء يطلعوا لغرفتو!
    الطرفين اوسخ من بعض ، نعم بعدين اغتصبهم ولكن ما في رجل
    ثقة ويتأمن الو يا نساء حتى تروحوا تقابلوه و خاصة الشيوخ !
    الله يستر على العباد

  4. و طريقة الرجل بجر البنت او المراة اكيد تكون بالكلام بالاول ، رسائل ، اتصالات ، بعدها اللقاء ! يعني لابد المراة الذكية و المؤدبة لا يترك او يعطي مجال للذئاب الجائعة و خاصةً ذئاب العرب و الكرد و المسلمين … نعم لان كل الرجال ذئاب بما فيهم انا !!!!

    اكثر انتصارات الرجل من ناحية حصوله على المراة ، ان يضحكها ، عندما تضحك المراة لكلامه فهذا هو الانجاز العظيم و العقبة الكبيرة و ال جاي سهل جدا جدا ….

    1. كاكا سعيد دلشودي الحوماااار الكردي ههههههههههههههههههههههههههههههه لو كان الرجل فقط يخلي المراة تضحك فتصير تحبه هههههههههههههههههههههههههههههههههه فهذا معناه انت تمشي وراك النسوان طوابير ههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك وسروالك بيضحك الثكلى هههههههههههههههههههههههههههههههههههه( الثكلى هي الي مات ابنها حتى لا تحسب انها شتيمة الك ههههههههههههههههههههههههههههه وتقول ثدي رضاعة ) الرجل الي يذوب المراة هو صاحب العقلية الفذة الرجولية واللسان الحلو الي يترجمه فعله وشكله هههههههههههههههههههههههههههههه يعني معلم بصح وصحيح , نعم يضع على شفاه المراة ضحكة وابتسامة لكن لازم يكون معاها اشياء ثانية , تخلي المراة ترفرف في الفضا على قولة وردة ههههههههههههههههههههههههههههههههه فهمت ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن انت من تشوفك امراة تموت من الضحك عليك وتلعن النوكاح وابوه ههههههههههههههههههههههههههههههه تروح تصير راهبة او تهيم في الصحراء مثل رابعة العدوية ههههههههههههههههههههههههههههههههه قال حلمية قال هههههههههههههههههههههههههههه على فكرة ردت اقول الك شي يفيدك , في مجال الكتابة ما يمكن مدح امراة تقول لها حليمة نورت , فهذا معناها صماء بكماء ويخليها تنفر منك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فما دام انك تريد تتودد لاخر العنكود انصحك تستعمل اسلوب ثاني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ادخل بكرة على نورت وصحيح عنكودة الثوم , بس ما يكون معاها الولد تبع توم وجيري ولا صغار البصل , صيحها بحنية ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ومن تباوع عليك روح ملعب ليها حواجبك هههههههههههههههههههههههههههههههههه وارفع سروالك هههههههههههههههههههههههههههههههه وهي ترتسم على شفاهها الضحكة هههههههههههههههههههههههههههههههه والابتسامة هههههههههههههههههههههههههههههههههه وتروح ذايبة فيك ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس ربنا يستر لا تموت بسكتة قلبية من الضحك على شكلك هههههههههههههههههههههههههههههههه وانت اهبل كوردي .

  5. و ما معنى هذا يا بغ ل ؟

    اِمْرَأةٌ حَلِيمَةٌ : مُتَسَامِحَةٌ عَاقِلَةٌ

    1. معناه حلمية كاكا هههههههههههههههههههههههههههههههه خطلاء يا بهيمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه في مجال الكتابة الحلم يسموه جهل وعياء او عيي اللسان !!!! ههههههههههههههههههههههه فلا يمدح صاحبه , يجب ان يكون طليق اللسان , ان قال بذ القائلين ونقع صدور السائلين واسكت المتخرصين ونفع المتعلمين ……… اما انو اهبل مثلك وخطلاء كعنقود هههههههههههههههههههههههههههههههه فانتم مضحكة لمن هم مثلي هههههههههههههههههههههه وتسلية ببلاش ههههههههههههههههههههههههههههههه متاكد نص كلماتي ما راح تفهمها ههههههههههههههههههههههه بس افرك اذنك هههههههههههههههههههههههههههههه

  6. اكي يا بغ ل على التوضيح بس اعتبرها تكتشاف مني يا بغ ل ههههه

    شوف كيف واحد كردي اضاف كلمة جديدة على المعجم العربي ?ً

    بس تبقى رخوي و رافضي بامتياز !!!

    1. وهل اللغة العربية محتاجة ملتوع مثلك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايها البهيمة العجماء ؟ هههههههههههههههههههههههههههههه روح للجبال , ففي كتب اهل السنة انو جداتكم عملوا نوكاح مع الجن هههههههههههههههههههههههههههههههههه فولدوا اشباه الجن وافسدوا في الارض , فقال النبي سليمان عليه السلام اكردوهم للجبال فصار اسمكم الاكراد هههههههههههههههههههههههههههههههه يا كاكا .
      اما انو جداتكم كانوا غاويات نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههه بحق وحقيق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني هي شبكت ؟ ومالقوا الا الجن ينكحوهم ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جاتكم نيلة وانتم منحرفين نوكاحيا من زمان هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  7. قريبتي صرعتني فيه و بمحاضراته و أفكاره و ثقافته و فكره ووووو، لا تفوت فرصة دون أن تبدي اعجابها بمحاضراته التي يلقيها هنا و هناك، في الأخير يطلع منه هذا الفعل المشين؟؟ !!! أتخيل الآن شعور قريبتي و كيف ستكون ردة فعلها بعد هذا الاعتراف ! أكيد صـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمة قوية، على قول عبد الهادي بلخياط : الصدمة كانت قوية، الصدمة كانت قوية !
    الخطأ من إنسان متدين و يلقي دروسا في الموعظة و الأخلاق و الدين غالبا لا يغتفر من الناس، لأنهم يرون فيه القدوة فإذا خيب ظنهم لا يغفرون له!
    لهذا لا يجب تقديس الأشخاص أو وضعهم في منزلة المنزهين عن الخطأ، فالقدسية ليست إلا لله وحده !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *