سبق- ساهم طبّاخ سوري يعمل في أحد مطاعم شمال الرياض في إسلام تسعة من زملائه العاملين بالمطعم بعدما تأثروا بطريقة تعامله معهم، ودعاهم للإسلام.
واتّجه الطباخ السوري بزملائه، وهم من الجنسية الفلبينية، بعد ملاحظته لتأثرهم ورغبتهم في التعرف على الإسلام  للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، حيث قابلهم أحد الدعاة بالمكتب، وبعد مناقشات أشهروا إسلامهم وسط سعادة الطباخ السوري وشاب سعودي رافقه والعاملين بالمكتب.


من جهة أخرى كشف المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال الرياض، عن اعتناق 35 رجلاً وامرأة للإسلام، داخل المكتب خلال العشرة أيام الماضية، عن طريق الفعاليات الدعوية والجهود التي يبذلها الدعاة والعاملون بالمكتب والقسم النسوي، إضافة إلى تعاون عددٍ من أهل الخير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ربنا إننا سمعنا مناديا ينادى للإيمان, أن آمنوا بربكم فآمنا, ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الأبرار, ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامه, إنك لا تخلف الميعاد.
    ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين.
    ربنا لا تجعلنا مع القوم الظالمين.

  2. ماشاء الله شي حلو كثيييير والله يبارك فيه ويزيد من أمثاله يعني شوفوا كم من الأجر والثواب اللي أكتسبه بسبب أسلام هؤلاء ويارب يبارك ويزيييييد

  3. هنيئاً له الأجر العظيم
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
    { ـــ لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم ـــــ }

  4. 0 طبّاخ سوري يساهم في اعتناق 9 من زملائه الإسلام بالرياض
    *هنيئا” له ولهم0

  5. ما تنسى يا اخ محمد أ ديب السلاخ المسلمين قبل ما يكونو مسلمين شنو كانو؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *