اعتبرت محكمة للقاصرين في تورينو أن طفلة صغيرة تبلغ من العمر سنة ونصف السنة هي «قابلة للتبني» ونزعتها من والديها باعتبارهما «جد عجوزين» لتربيتها على ما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية الجمعة.
وقد ولدت هذه الطفلة الصغيرة التي تدعى فيولا من أب في السبعين من العمر وأم في السابعة والخمسين في تورينو بتاريخ 26 مايو بعد تلقيح اصطناعي في الخارج بمشاركة واهب للحيوانات المنوية.

وقد تساءلت المحكمة «ألم يفكر يوما الوالدان في أن ابنتهما ستجد نفسها يتيمة في سن مبكرة وهي ستضطر أولا إلى الاعتناء بأهلها الطاعنين في السن»، مضيفة «هذه الطفلة هي ثمرة انحراف في تطبيق الاحتمالات المتعددة التي يوفرها التقدم في علم الچينات»، وأجاب الزوجان، غابرييلا ولويجي دي أمبروزيز أن «الضحية هي ابنتهما إذ ان الطفل هو ثمرة حب بين زوجين»، وقد أعرب محامو الزوجين عن نيتهم في استئناف الحكم.

وقد تزوج غابرييلا ولويجي في العام 1990 عندما كانت غابرييلا في السادسة والثلاثين وهي لم تحمل وقد حاولت 10 مرات التلقيح بمساعدة طبية في إيطاليا من دون جدوى، فتقدم الزوجان بطلبين للتبني في العامين 1999 و2003 لم يلقيا موافقة وقررا اعتماد التلقيح الاصطناعي في الخارج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. اي والدين؟
    الاب في السبعين والام في السابعه والخمسين والواهب للح المنوية لانعرف من هو؟؟

  2. ولماذا لا تبقي الطفله مع والدتها التى انجبتها وناضلت كل هذه السنين حتى تصير ام ؟ هى ليست كبيره جدا وخصوصا فى مجتمع نشيط ومعمر مثل المجتمع الاوروبي! لماذا يسمحون للمثليين بالتبنى وتربية الاطفال فى وسط اسره منحرفه ولا يسمحون لاسره طبيعيه خلقها الله من رجل وامرأه بالتربيه؟ وحجة انهم كبار فى السن فالاعمار بيد الله ولا يوجد ضمان للشباب من الوالدين للعيش حتى التقدم فى السن فمعظم الايتام لاب او ام توفوا صغارا ! ارحموهم وبلاش تدخل فى مشيئة رب العالمين !

  3. لولو
    اي مشيئة المراة حملت بمساعده واهب يعني ليس زوجها هو الاب من الاول الموضوع كارثي اصبح في بنوك للح يوانات المنوية واختلاط الانساب كذا طفل وطفلة واب بيولوجي واحد
    استغفر الله العظيم

  4. يا ريت بنت لندن تعلق على الموضوع وتدافع عن تصرف الاوربييين اللي تموت عليهم وتورينا كيف ان الاوروبي متحضر عن العربي وع الله ياخذهم قرفونا وكله كوم وموضوع السماح للشواذ بالتبني كوم

  5. وقد ولدت هذه الطفلة الصغيرة التي تدعى فيولا من أب في السبعين من العمر وأم في السابعة والخمسين في تورينو بتاريخ 26 مايو بعد( تلقيح اصطناعي في الخارج بمشاركة واهب للحيوانات المنوية ).!!!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    يعني بالعربي الفصيح الاب ليس هو الاب البيولوجي للطفلة ! والام زانية ، وكانت مجرد وعاء قذر للحمل !!! والاب الحقيقي ليس معروفا !!! اذا ، فمن الافضل ما دام هذان الاثنان ليسا ابوان حقيقيان لها ، أن يربيانها امراة ورجل شابان … وعلى العموم كله( خبصة في خبصة ) والعياذ بالله … والحمد لله انه ليس لدينا نظام التبني ،

  6. دائما وابدا الحمدلله الف مره علي نعمة الاسلام مجتمعهم فى اوروبا منقرض باذن الله ! لانهم اقروا زواج المثليين وشغاليين عليه بلا اى خجل او حياء والعياذبالله! كذلك الام العازبه لقب تفاخر به الحاملات سفاحا! وبنوك التخصيب فحدث ولا حرج من حيوانا ت منويه وبويضات تحمل مواصفات المتبرع والمتبرعه وليس اسمه او نسبه ! ناهيك عن صفقات استئجار الارحام ! فى تعليقى الاول انا اتحدث بمنطق الاوضاع السائده فى اوروبا وليس بمنطق اسلامي ! كذللك الوالد السبعينى يعرف ان زوجته حامل بنطفه من متبرع ولا يمانع اى انه لم يتعرض للغش من ناحية امرأته !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *