انهال أب ضربا بقطعة حديد على رأس طفلته (8 أعوام) حتى فارقت الحياة انتقاما منها لتكرار توجهها إلى منزل أمها التي طلقها منذ سنوات عدة.

عدد من مرتادي أحد الطرق الزراعية كانوا عثروا على جثة طفلة ملفوفة في بطانية فأبلغوا رجال أمن محافظة الغربية في مصر، وتبين أنها تدعى داليا (8 أعوام) وأن وراء قتلها والدها أنور .م، بعد أن قام بالتعدي عليها بالضرب لتكرار توجه المجني عليها لوالدتها التي طلقها منذ 4 سنوات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ايه العنف ده ……………………ليه الجرائم دلوقتى بقت من اقرب الناس ………………حرام حرام حررررررررررررررررررررررام

  2. أمال ..راجل حمش معندوش يا امه ارحميني .. اهو أدب ابنته تمام واكيد مش ح تعمل كده تاني

  3. حبيبتييي … قلبي ينفطر عليها حزنا و الما و مجرد تفكيري باللحظات التي عاشتها هذه الطفلة قبل ان تفارق الحياة ترعب.. ما مدا الالم و الخوف و الرعب الذي عاشته في لحظات حياتها الاخيرة! هي الان بين يدي رب العالمين طفلة من اهل الجنة ان شالله.
    ياترا.. هل احس الاب المجرم بالندم بعد ان رجع له عقله ..! الم تمر عليه لحظة وهو يقوم بهذا الفعل الغير انساني ، لحظة ذكرته بابوته .. لتردعه..
    هذه القصص نراها كثيرا في الاعلام الامريكي و استغرب ان يمون في بلاد الاسلام هكذا جرم.. 

  4. اللهم إرحمنا من هذه القلوب الصخرية والعقول التالفة ، ولا تسلطهم على أحد من عبادك .
    لن أنسى قصة الأب بدولة عربية الذى علق صغيره من يديه بسقف حجرة النوم للعبه المستمر بالكرة داخل المنزل وكسره للتليفزيون ، وخرج وطلب عدم فكه من عذابه هذا حتى يرجع والمسكين يصرخ حتى أغمى عليه ، ولم تتحرك الأم لرعبها من الاب الذى عاد وسمع صراخ زوجته وفتح باب الغرفة وفك إبنه من قيده وقد إزرقت يديه وتورمت لإنقطاع الدم بسبب ربطه ببلاستيك محكم وأحضره لمستشفى الطوارىء ، ولم يكن هناك بد من قطع اليد اليمنى لحدوث غرغرينة بها ستسمم الجسم بالكامل لو لم تقطع ، وبعد أن أفاق الطفل الصغير ووجد يده مقطوعة ، أخذ يتوسل لوالده أنه لن يلعب بالكرة مرة أخرى وأنه إدخر مبلغ صغير من مصروفه يمكنه أخذه لشراء تليفزيون جديد ولكنه قال له بنحيب : ولكن أرجوك أبى إجعلهم يرجعوا لى يدى مرة ثانية ….. وأجهش الأب ببكاء مريع وبكى الأطباء بالطوارىء معه …… إتقوا الله فى أبنائكم فهم أمانة فى أعناقكم .

  5. this is not even a human. how he could this to his daughter. cannot imagine how he looked to her while he is beating her like that. he’s really baster and i am sorry for my language but he deserves penalty.

  6. اللهم إرحمنا من هذه القلوب الصخرية والعقول التالفة ، ولا تسلطهم على أحد من عبادك .kloub kasya

  7. ان شاء الله الي جهنم وبئس المصير خالدا فيها ابدا
    كيف هانت عليك كم اتمني ان يعدموك في ميدان
    عام رميا بالاحزيه القديمه او تقتيع يدك قبل اعدامك

  8. ALL THIS VIOLENCE
    WHAT IS THE MATTER OF PPL TODAY
    ??????????????
    وإذا رحمت فأنت أم أو أب **** هذان في الدنيا هما الرحماء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *