يبدو ان حالات الاغتصاب لا تقتصر على اغتصاب البالغين لذويهم او لاطفال وقاصرين، انما بين الاطفال والقاصرين هنالك حالات اغتصاب ايضا.
بحيث بعد يومين من التوقيف في إدارة القاصرين، أحالت الشرطة في مدينة “مرسيليا”، جنوب فرنسا، طفلا في الثانية عشرة من العمر إلى النيابة بتهمة اغتصاب طفلة أصغر منه بسنة. وجرت الواقعة في باحة إحدى العمارات السكنية في الضاحية الشمالية، ليلا.

وحسب مصادر الشرطة، فإن عصابة من 5 فتيان تتراوح أعمارهم بين 10 و13 سنة هاجمت مجموعة من البنات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 8 و14 سنة. وأسفر الهجوم عن تعرض إحدى البنات لاعتداء جنسي على يد المتهم الرئيسي، وبمساعدة رفيق له قام بشل حركتها.
وأثارت الحادثة استنكار العديد من الأوساط الاجتماعية والقانونية، لا سيما أنها جاءت بعد إلقاء القبض في “مرسيليا”، على فتى قاصر يدير شبكة للدعارة تتألف من قاصرات، وكذلك بعد فترة وجيزة من قيام مراهق بإطلاق النار على مراهق آخر ببندقية رشاشة.

وأعرب مصدر قانوني عن خشيته من التدهور الأمني في المدينة الذي وصل إلى أوساط القاصرين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. الله يخليكي اختي الغاليه كاتيا تسلمي لي يا رب وربي يبارك باصلك الطيب وانتي على راسي يالغاليه

  2. عثرت الشرطة الأمريكية على الفتاة جيسي لي دوغارد بعد قرابة 18 عاماً على اختفائها حينما كانت في الحادية عشرة من عمرها، ، لتتكشف معها تفاصيل واحدة من أبشع جرائم الاختطاف والاغتصاب التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية.

    وأظهرت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة أن دوغارد، التي أصبح عمرها الآن 29 عاماً، تعرضت للاختطاف بينما كانت تلعب قرب منزل أسرتها جنوبي بحيرة “تاهو”، وقام خاطفاها فيليب كريج غاريدو (58 عاما) وزوجته نانسى غاريدو (54 عاما) باحتجازها في حديقة منزله، واعتاد غاريدو اغتصابها طوال تلك الفترة، وأنجب منها طفلتين، تبلغان من العمر 15 و11 عاماً.
    فيليب كريج جاريدو (58 عاما) وهو مسجل كمذنب في قضايا جنسية في كاليفورنيا، وكذلك زوجته نانسى جاريدو (54 عاما) اعتقلا الأربعاء وأودعا السجن، موضحة أن الرجل ستوجه له اتهامات بالخطف والاغتصاب .

    وقال فريد كولر نائب مدير شرطة مقاطعة “إلدرورادو” شرقي كاليفورنيا: “ان الطفلتين لم تذهبا إلى المدرسة، أو أي طبيب، بل بقيتا في عزلة تامة فى كوخ خلف المنزل، حيث ولدتا هناك.”
    وفي اتصال هاتفي مع الخاطف غاريدو قال إنه يشعر بالارتياح بعد القبض عليه، وأضاف: “أشعر بتحسن كبير الآن، هذا ما كان يجب أن يحدث منذ وقت طويل.”
    ووفقاً لكولر، فقد تم أيضاً اعتقال نانسي زوجة غاريدو، لأنها كانت معه عندما قام باختطاف الفتاة قرب منزلها، وكان الخاطف في ذلك الوقت قد سجل لدى الشرطة بأنه من مرتكبي الجرائم الجنسية، وهذا ما يجعل اختطافه للفتاة ليس غريباً.

    وبعد بحث دام سنين طويلة، للوصول إلى مكان الطفلة، التي صُنفت على أنها “مفقودة”، باءت كل المحاولات بالفشل، حتى الثلاثاء الماضي، عندما ظهر الخاطف غاريدو في حرم جامعة كاليفورنيا، مع ابنتيه، للقيام بتوزيع كتيبات، لكن سلوك الرجل أثار الشرطية المتواجدة في ذلك المكان.

    فأوقفتهم وسألتهم عن أسمائهم، ثم ذهبت وأجرت عملية بحث فوجدت أن غاريدو كان معتقلاً عام 1971 بتهم الاختطاف والاعتداء الجنسي، كما أمضى بعض الوقت في سجن ليفنوورث في كنساس.

    وبعدما علمت الشرطية بهذه المعلومات قامت بالاتصال بمكتب الأمن في المنطقة التي يسكنها الخاطف، وأعطتهم المعلومات، فوجه المكتب دعوة لغاريدو للحضور إلى مكتب الشرطة.
    وبشكل غير متوقع، حضر غاريدو وزوجته نانسي ومعهما فتاة أخرى تدعى أليسا، والتي أثار حضورها دهشة الضابط المسؤول، إذ كانت المرة الأولى التي يرى فيها الفتاة رغم زياراته الكثيرة لمنزل غاريدو.

    فشك الضابط بالأمر، وتوقع أن تكون أليسا هي “جيسي لي دوغارد” الفتاة المختطفة منذ 18 عاماً، وفعلاً بعد التحقيق اتضح أنها هي، وأن لديها ابنتين من خاطفها.
    وذكرت الشرطة أن الجيران لم يستطيعوا خلال هذه المدة الطويلة ملاحظة أي شي غريب، بسبب الأشجار العالية التي كانت تحيط بمنزل الخاطف.

    وتعيد هذه الجريمة للأذهان قضية النمساوي جوزيف فريتزل، الذي احتجز ابنته، بينما كانت في الثامنة عشرة من عمرها، في قبو أسفل منزله لنحو ربع قرن، وأنجب منها سبعة أبناء، توفي أحدهم بعد أيام من ولادته، وهي القضية المعروفة باسم “قبو الرعب”، وأثارت استياءً عالمياً.

  3. كم انتي تافهه ياجريدة نورت انظري مايحدث في بلادنا من قتل وارهاب وسفك للدماء وانتي تنشرين هذه التفتهات وكان بلداننا خاليه من كل هذه الجرائم

  4. التعليقات ما تستحق الخبر و وبعدين ما كفى فسق وفجور الكبار حتى تطلع علينا شغلة الصغار (ومن قلّة الخيل شدّوْا عالجّلاب ســــــروج).

  5. essalamo 3alikom jami3an,ana kan badi a9oule ino 7aram echo3oub il3arabiya bitmoute ou bit7arib 3achane baldha ou intom bittkalmo 3ala mawadi3 tafha ou malha ma3na ou bit3touha aktar men waznha,ilmafroud mat3tou kol 3ad ta3li9ate 3ala mawdou3 mouwa9tou ilkalam fih,wa chokran. ,

  6. استماته في عشق الغرب اتضح من تعليقاتكم …
    1.هذه الحوادث تحصل في كل المجتمعات كفاكم ضحكاً على انفسكم.
    2.يوجد في كل العالم .. الصالح والطالح .
    3.اطالب قبل ان ادلو بدلوي بالتقصي عن اصول هذا الولد (ياليت نعرف اصلك بالأول)

    صباح الخير ياعرب

  7. استماته بعشق الغرب يا بنت لندن
    هههههههههههههههه
    انتي مو بنت واح بلندن
    انتي بنت كل لندن
    ابو ل عليكي وعلى دلوك، وبشرفك كم مره مغتصبه بلندن
    ههههههههههههههههههههههههه

  8. بس اريد اسألك
    كم كان عمرك بالغرب من بديتي تاكلين ابو لحيه
    وصارت عندك استماته عليهم
    ههههههههههههههههههههه

  9. ..نضال..انت واحد بلا تربية وبلا اخلاق ولازم اكو واحدة من اهلك مغتصبة عدد مرات وماكله ابو لحية يا ول بنت لندن تاج على راسك وراس الي خلفوك

  10. يا جماعة هذا تصرف عادي لهؤلاء الأولاد……
    فهم يبدؤون من الروضة بتعرية الأطفال أمام بعضم ليصلوا إلى مرحلة قتل الحياء لديهم…ولا ننسى بالطبع بيوت الدعارة المسموح بها قانونياً بالإضافة إلى السماح للعاهرات بالعمل علناً…فهناك في النمسا مثلاً تأشيرة دخول وإقامة في البلد تحت عنوان: المهنة عاهرة…..
    صدقوني عندما نمشي في الشارع أبقى متيقظة لكل المشاهد وأحاول أن أبقى أتحدث مع إبنتي حتى لا تركز بما يدور حولها….

  11. يا ناس أفهموا في كل مكان في الصالح والطالح حتى على مستوى العائله في المنيح وفي العاطل فكيفما حال المجتمعات غربيه كانت او عربيه . والغربيه واضحه يعطوك الاخبار اول باول حتى يعالجو القضيه ولكن في مجتمعاتنا مع الأسف ما خفي كان أعضم ولكن يبقى المجتمع العربي محافظ اكثر للخوف من التجهير وذلك مفيد في بعض الاحيان خصوصا اذا كانوا أطفال ولكن بعد معالجة الموضوع مع أولياء الامر والناس التي تعالج الموضوع يكونوا حكماء . ولكن تبقى الانسانيه موجوده عند الغرب اكثر منا ولا اعرف لماذا مع العلم نحن الاسلام مو هم !!!!!!! ورجاء كل واحد يحافظ على كلامه (لأن الكلام صفة المتكلم وكلٍ يصف نفسه) 

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *