أ.ش..أ: تجري إدارة التحقيقات الجنائية بمنطقة (ترانسبايكال) بإقليم سيبيريا شمال روسيا تحقيقا في واقعة إقدام طفل (7 سنوات) على شنق نفسه بعد أن رأى والده ينتحر بالطريقة ذاتها.

وقال المتحدث باسم الإدارة وفقا لوكالة أنباء «نوفوستي» الروسية ان الطفل قلد والده بشنق نفسه بوضع حبل متين حول رقبته وفارق الحياة قبل أن يتمكن زوج أمه وشقيقته اللذان كانا بالمنزل وقت الحادث من إنقاذه. واضاف المتحدث أن سلطات التحقيق تشك في إقدام الطفل على شنق نفسه نتيجة تحريض له على ارتكاب هذه الجريمة الشنيعة، بعد أن استمعت لشهادة مفادها أن الطفل الضحية كان قد استفسر من أمه عن كيفية الانتحار بوضع حبل حول الرقبة.

وأشار إلى أن 11 طفلا لقوا حتفهم منتحرين بعضهم ألقوا أنفسهم عقب مشاجرات منزلية من فوق أماكن عالية خلال شهر فبراير المنصرم فقط مما فاقم مشاعر القلق لدى السلطات والاخصائيين النفسيين والاجتماعيين إزاء هذه الظاهرة الغريبة في روسيا التي تشهد ما بين 1500 إلى 2000 حادثة انتحار لأطفال سنويا وهو معدل يزيد بواقع 3 أضعاف مقارنة بالمعدلات العالمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. محتاجين ان يقضوا وقت اكثر مع اطفالهم لتنوير عقولهم وتعليمهم الصح من الغلط قبل فوات الاوان … لكن قسم من الغربيين مثل العرب لا اُبالي .. انانيين يحبون يونسون نفوسهم المريضة وبسسسسس
    ..

  2. هلو روزز
    شلونك عيني ان شاءالله تكوني بخير
    اما بالنسبه للموضوع ..
    يجب على الاهل ان يصغون مع الاهتمام بكل ما يقوله الطفل او يسال عنه .. لان الاطفال يحبو ن التقليد .. ومشاكل الاسره تجعل الاطفال في حاله من الكآبه تجعلهم يلجئون الى الانتحار . بالاضافه يجب اعطاء الحب للطفل والحنان وانتباه اكثر خاصة عند حدوث مثل هذا النوع من الانتحار وشرح كل ما هو مفيد للطفل وعدم تركه .. حب الاهل والحنان يساعد الطفل ان يشعر بلامان ويجب كذلك مساعدته بالاشتراك بالالعاب الرياضيه لملئ فراغه .

  3. هاي نادية شلونك
    ياريت لو كان عندي أطفال كنت أعرف شلون أربيهم لكن؟

    1. روزز
      ان شاء الله يبعثلك ابن الحلال ويرزقك باطفال وانا متاكده راح يطلعون حلوين ومؤدبين مثل امهم .

  4. هالو عزيزاتى نادية وروز شلونكم يا حلوات؟ يا رب بخير وفرحانين دائما
    ربنا معكم ويفرح قلوبكم

    1. جو
      الف اهلا وسهلا .. وانت كيفك ؟ انشاءالله تكون مبسوط دائما .. يله ندعي لروز الله يبعثلها ابن الحلال اليستاهلها لانها طيوبه وحبوبه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *