صارع طفل اميركي في العاشرة من العمر تمساحاً يبلغ طوله حوالي مترين وتمكن من القبض عليه وجره الى منزله.
ونقلت قناة “دبليو كاي ام جي” عن مسؤولين في لجنة حماية الأسماك والحياة البرية في فلوريدا، ان الصبي مايكل داشر كان يصطاد برفقة اصدقائه وعلق تمساح بصنارته.

وقال داشر ان التمساح اتجه نحوه فضربه بعصاثم تمكن من الركوب على ظهره وصارعه، ثم جره الى منزله حيث اتصل جده بالسلطات.
وقال بينجي كوكس، جد داشر انه قال لحفيده انه ما كان عليه مواجهة التمساح، فيما حذره المسؤولون انه كان يحتمل اعتقاله لو كان أكبر سنا.
وسيعيد المسؤولون اطلاق التمساح في بيئته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. سبحان الله.,…… والله انو شجاع انا لو محلوا بهرب لانى كتير بخاف من هيدا الحيان الشرس

  2. أكيد التمساح كان ميت ( الله عرفوه بالعقل ما شافوه بالعين ) تمساح وطوله مترين هاي السولافه كبيره شوي .

  3. هناك نوعان من التماسيح في العالم معروفين ،،، التمساح الاول هو الكروكودايل الاسترالي والذي كان يعيش على ضفاف النيل ، وهذا كبير جدا وشرس جدا … والنوع الثاني الامريكي والمسمى اليجيتر ، وهذا صغير واقل شراسة ، ومن الواضح ان ما تم اصطياده هو من النوع الثاني ، وبالرغم من ذلك القصة فيها ( تجليط كبير ومبالغة ) والله اعلم ..!!!!

  4. ايه عادي ليش مستغربين مره كنت امشي بغابه سيكارتي بيدي وادندن ويمر من قدامي نمر احول يركض بسرعه …. شافني ورجع ووقف قدامي ويبصلي بعيونه !! قلت فيه ايه مالك اتكلم؟ قال لحظه اخذ نفس ؟ اعطيته شربة ماي قال ماعندك ريد بول؟ ضربته على راسه بيدي قتله حضرتك تنكت اتكلم بسرعه ,, قال بسرعه ياساهر اهرب في ديناصور مستهتر نازل تكسير بالغابه بسرعه اهرب وخلاني النمر وراح ..طبعا اخوكم ماهرب ,,رجعت ورحت ادور على الديناصور وشفته ماسك بيده قرد متقاعد والقرد ياحرام يبكي ويتوسل بالديناصور ويقول له والله عندي ايتام ومعاش الدوله ماستلمته وانا اللي اعيلهم ارحمني !! والديناصور المستهتر يضحك ..انا طبعا صرت اعصاب وصرخت صرخه قويه ياديناصور اترك القرد وتعوذ من الشيطان واقصر الشر وارجع على بيتك , قال هاهاهاها من يتكلم تعال افعصك برجلي !! قلت له يابن الحلال مااريد اوسخ ايدي بدمك ,جيبه;; شنو اجيبه ؟؟ناشر بربك لحظه اكمل شويه <<< جيب التعليق واقلب وجهك مو ناقصين كذب

  5. أمريكا قلنا شاطرين بأفلام الخيال العلمى ؟
    لكن لا توسعون خيال الاطفال معاكم ؟
    ترى قويه ؟

  6. تمساح جبان هههههههههههههههه
    ////لا مو انت والله ماني قاصدك

  7. هههه هذا بيبي التمساح يانورت
    ولو حمت الضراوه من المعلقين راح تغير نورت العنوان
    وتكتي والصبي مسك الديناصور ههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *