أصدرت المحكمة العامة في الرياض حكما بفسخ عقد نكاح مصرية من زوجها السعودي، كان قد طلقها قبل سنة ونصف السنة طلاقا بائنا وظل يعاشرها من دون علمها. ونقلت صحيفة “عكاظ” امس عن مصدر قضائي: “إذا ثبت أن الزوج يعاشر زوجته وهو مطلقها طلاقا بائنا، فهي محرمة عليه”، معتبرا ذلك “زنا صريحا” ويجب أن يقام عليه حد الزنا.

وفي السفارة المصرية قال مصدر: “إن السفارة ستستدعي زوج المدعية لتطلع على الموضوع”،PD*27575619 مؤكدا أنه لا يوجد في السفارة مكان لإيواء جاليتها. وأوضح المصدر أن السفارة تبحث عن قريب للزوجة لاستضافتها، وفي حال لم يكن هناك اي قريب لها في المملكة، فإن السفارة تتعاون مع “جمعية النهضة” لإيواء مثل هذه الحالات”.

وهربت المقيمة المصرية (23 عاما) من بيت طليقها قبل أسبوع، إثر اكتشافها طلاقها قبل سنة ونصف السنة، إلا أنه ظل يعاشرها طوال الفترة الماضية من دون علمها، وفقا لادعائها.

وتضيف ان طليقها اعتدى عليها بالضرب إثر اكتشاف ورقة الطلاق بالصدفة، وموقعة من قاض في المحكمة وانها مطلقة ثلاث طلقات بائنة لا رجعة فيها، فتوجهت إلى المحكمة الكبرى في الرياض ورفعت قضية على طليقها لفسخ عقد النكاح وهو ما تم بعد 12 يوما في قضية اعتبرتها أوساط في المحكمة أنها أسرع قضية طلاق يبت فيها الحكم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم,,, أستغفر الله العظيم يعني ماخلاها تبقى معه بالحلال ورضي على نفسه الحرام ورضي كمان يحمل ذنبها الله ينتقم منه آخر زمن ماعاد في خوف من الله استغفر الله العظيم

  2. حاش لله ولا حول ولا قوة إلا بالله
    الحرام أصبح سهل لهذه الدرجة؟؟؟؟ , لعنة الله على هالزوج الجاهل…

  3. شكلك ياأنمار عصبتي كتير من ها اللي مابيخاف من ربه استغفر الله العظيم

  4. What the hell is this
    why on earth the site admins are allowing such comments to be published

    behave alber and watch ur tongue
    all the women in the world includes ur wife ur mother ur sister and ur daughter

  5. ولي يقرهك سعودي السعودية المفروض تكون قدوة المسلمين لأنها فيها القبلة الذي يتوجه ألها المسلمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *