gشاهد سكان ماليزيا جسماً غريباً يشبه الصحن الطائر يتحرك في سماء قرية ماليزية نائية على ارتفاع قريب جداً من الأرض قبل أن يختفي في ظلمة الليل.

وقد انتشر مقطع فيديو التقطه أحد سكان قرية كوالا كراي في المناطق الداخلية من ولاية كيلانتان في شمال شرق ماليزيا، ويظهر في الفيديو الصحن الطائر المفترض بوضوح وسمع صراخ سكان القرية الذين أصيبوا بذهول من تحركات الجسم الغريب الذي كان يرتفع لتلافي الاصطدام بقنن بعض الأشجار العالية.

والمثير للغرابة أيضاً أنه لوحظ ضوء ساطع في منتصف الجسم ولم تعرف بعد ماهيته، إلا أن بعض رواد مواقع التواصل فسر الأمر على أنه مجرد مزحة بمناسبة عيد الاستقلال في ماليزيا الذي يوافق يوم 31 أغسطس/آب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. سُئل الشيخ الشنقيطي : بماذا تنصحني لاستقبال مواسم الطاعات؟
    فقال : خير مايستقبل به مواسم الطاعات “كثرة الاستغفار” لأن ذنوب العبد تحرمه التوفيق !!

    ما ألزم عبد قلبه الاستغفار .. إلا زكى ،،، وإن كان ضعيفا قوي ،،، وإن كان مريضا شفي ،،، وإن كان مبتلى عوفي ،،، وإن كان محتارا هدي ،،، وإن كان مضطربا سكن ..
    و إن الاستغفار .. هو الأمان الباقي لنا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم !! ” وما كان الله ليُعذّبَهُم وأنت فيهم .. وما كان الله مُعذّبهم وهم يستغفرون ”
    يقول ابن كثير رحمه الله … ومن اتصف بهذه الصفة – أي : صفة الاستغفار .. يسر الله عليه رزقه ،،، وسهَّل عليه أمرَه ،،، وحفظ عليه شأنه وقوته.
    وتأملوا قوة العبارة : عندمآ قالهآ عمر بن آلخطآب رضي الله عنه : لونزلت صآعقة من آلسمآء مآ أصآبت “مستغفر”
    “استغفر ُاللهُ الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته”

    منقول.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *