نال أمس الأول أهالي بلدة زيدل ما يقارب (5000 نسمة) الواقعة شرق محافظة حمص كيسين كرتونيين لكل عائلة يحتويان على قطع من الشوكولا والراحة التي يطلق عليها الحمصيون (التطلي) والسكاكر ووردة جورية حمراء طبيعية وبطاقة دوّن عليها بيت من الشعر يدل على أن شاباً وجد نفسه عاجزاً يوم عيد ميلاد محبوبته ورغم تمتعه بالجود والكرم إلا أن الحيرة انتابته وأصبح شارد الذهن عن كيفية توجيه معايدته لها بطريقة لافتة ومختلفة وزعها عشرة شبان وشابات في العقد الثاني من العمر من خارج البلدة حسب تأكيدات الأهالي وارتدوا لباساً موحداً بهم وأرفقوها بربطة عنق حمراء وتقلهم سيارات سوداء فاخرة.
وتلا الأبيات بكلمات نثرية يوضح فيها لأهالي البلدة أنه أحب فتاة ووجد في هذه الطريقة ملاذاً له ليعبر عن حبه وهيامه بها وبأنها شغلت شغاف قلبه ليجعل كل الناس يشهدون على عشقه لها خاتماً بطاقته بعبارة «أحبك يا عمري وكل عام وأنت بخير». بدورهم أهالي البلدة أصاب البعض منهم الحيرة من فتح الكيسين ولاذوا إلى قسم الشرطة للإبلاغ عنها وفتحوا محتوياتها للتأكد منها على حين تجرأ آخرون وفتحوها ليتلذذوا بطعم محتوياتها ولتزين الوردة الحمراء أحد أركان منازلهم ولكن شغلهم الشاغل معرفة روميو وجوليت الحقيقيين وكشف النقاب عنهما متبادلين أطراف الحديث فيما بينهم عن قصة حب مجنونة جديدة أبطالها مجهولون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ابطالها مجهولون وان لم يستعجلو بتوثيق الرباط بينهمو قبل ان يعلنون سيصبحون من المرحمون ….
    بنت الشام تعالي صلحي لي ههههه خربتو اللغه انا ^_^

  2. القلب الذي يغمره الحب هو القلب الذي سيبقى ينبض الى الأبد .. احببتُ طريقته بالتفكير الذي عبر فيه بهذه الطريقه التي دلت على مدى سعادته .. وعقبال مئة سنه .

  3. هههه لا مش بالجزاير هعمل ايه هناك ؟
    مع اني بحب الجزاير أوي بس يا خسارة مقدرش اروحلها ..!!

  4. اهلين سيرينا راني نهدر جزايري مليح ..
    البركة بايمانووووو هههه

  5. اها اذا ايمان السبب سلملي عليها…
    هلمسنجر الو شغلات..بيعلم السوري جزائري

  6. لأ سيرينا صعبتيها هيك .. قلتلك نعرف نهدر جزايري بس مو كتير ههه
    صعبتي الأسئلة ^_^
    إلين يوصل سلامك ان شاء الله ..!!!

  7. ما حدا لاحظ انه هالعاشق من حمص……..وانا كمان من حمص ومتيم بالحب……في قاسم مشترك على ما بعتقد خصوصا انه كمان بكتب كلام غزل لووووووول………!!
    هع هع مفرفس….يا متيم يعني اللي جاب الخبر ما زكر اسمك انت لا تفضح حالك وخليك روميو المجهول……….!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *