صادقت محكمة التمييز في الأردن على حبس متهم 3 أشهر إثر معاكسته فتاة وتقديمه هدية لها.

وكان الشاب اعترض طريق المشتكية وعرض منحها بعض النقود من أجل شراء احتياجاتها قبل أن يمسك كتفها ويسحب يدها لإعطائها هدية أحضرها من دولة آسيوية زاعماً أنه ينوي التقدم للزواج لاحقاً.

أيدت المحكمة تعديل التهمة من جناية هتك العرض إلى جناية ارتكاب أفعال منافية للأخلاق وتخفيض مدة الحبس من 6 شهور إلى النصف، لاسيما مع إسقاط الشابة وولي أمرها الحق الشخصي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. البنات يترمون على البرجوازي ويتمنون رضاه اما الصدمان العدمان نراه يلاحقهن وبالنهاية يرفعون عليه القضايا ويحبسوه ههههههه بائس

  2. فوزية حالتك تقطع القلب…هذا وانت برجوازية لو كنت غير ذلك كنت خليتيني شظايا منثورة بحسرتي عليك.

  3. ***(لبنى)*** في أيلول 14, 2011 | فوزية حالتك تقطع القلب…هذا وانت برجوازية لو كنت غير ذلك كنت خليتيني شظايا منثورة بحسرتي عليك
    ———————————–
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. الم يكن افضل له حيث كان ينوي الزواج بها كما قال ، ان يتقدم لاهلها ويخطبها ؟ وحتى لو تم رفضه كزوج ، فانه على الاقل لم يكن ليتعرض لذل الاهانة والسجن !!! ولكن من المؤكد انه كاذب ، وكان يريد اغوائها بالمال والهدية ، ولكن خاب فأله ،،، احتقر مثل هؤلاء الناس ، اليس له اهل او اخوات يخاف عليهن ؟!!!

  5. هلق هيك بتعملوا بالحبِيبَه بالاردن المسكين ناوي اعطوه شوية وقت.

  6. يالطيف . . . انا بالاردن هلأ . . . يعني اغلب البنات هون مع احترامي مسترجلات لووول . . . يا محلا بنات سوريا ااااااع . . . !
    هع

  7. يا ريييييييييت تتعمم هذه العقوبة بكل الدول العربية
    ان شاء الله هذه الامنية الياسمينية تتحقق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *