دفع المدير السابق لصندوق النقد لدولي، الفرنسي دومينيك ستروس كان مبلغ مليون ونصف المليون دولار لعاملة النظافة في فندق “سوفيتيل” بنيويورك، التي اتهمته في مايو/أيار 2011 باغتصابها، وذلك بحسب ما أفادت وكالة “ريا نوفوستي” نقلاً عن وسائل إعلام فرنسية.

Dominique Strauss-Kahn
وقد تم الأمر في إطار تسوية ودية بين طرفي القضية التي أطاحت بستروس كان البالغ من عمره 63 عماً من منصبه المرموق في أقل من أسبوع من الفضيحة، علاوة على انها تسببت بسحب اسمه من قائمة المرشحين في الانتخابات الرئاسية في فرنسا.
وقد توصل الجانبان الى الاتفاق بشأن تسوية القضية في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وحينها أشارت وسائل إعلام محلية بأن دومينيك ستروس كان سيتخلى عن 5 ملايين دولار لصالح عاملة النظافة نافيساتو ديالو. وبلغت أتعاب فريق محاميي ديالو المهاجرة من غينيا 30% من المبلغ المتفق عليه.
يُذكر ان هذا المبلغ ليس أول تعويض ستحصل عليه نافيساتو ديالو (33 عاماً)، فقد سبق وان حصلت على مبلغ صغير من صحيفة New York Post بعد نشرها مقال شهّر بسمعتها بوصفها “بائعة هوى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نافيساتو راكي تنفستي من وراء DSK أصبحتي صاحبت 1,5 مليون دولار هذا هو business woman يا مو جدري في الوجه ……

  2. مسسسسلخيير ختي “سسسلوى ”
    واش راكي عزيزتي ان شالله تكوني
    مليحة و صحتك بالف خيير يارب .

    1. مسا النور والزهور والقرنفل ل احلى كرومتي بالعالم انا الحمد لله تسول عليك الصحة والعافية ان شاء الله تكوني بألف خير يا كرومة طيبة وهناء العسولة يا عساسيل منورة نورت كرومتي بدعوتك ل اخواننا سوريين …………..

  3. هااااااها حشاتلك يا الطنح وواقيلا ما درتلها والو أصلا …………………الجزائر

  4. لا اضن ان واحد في الستينات يقدر يغتصب وحدة مثل هذه..هاذي راه الثيران ولا الشامبنزي لي من الفصيلة ديالها وما يقدروش عليها..باين عليها هي لي غتصباتوا..وغصباتوا في مليون ونصف….

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      والله يا أروى قتلتني بضحك وغصباتوا في مليون ونصف مجدرت الوجه …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *