استغربت بريطانية من أصول جامايكية أمر إلقاء القبض عليها بتهمة ممارسة أقدم مهنة في التاريخ، وأقرت قائلة لرجال المباحث: «هذا عملي ولا غبار على ذلك».

البريطانية، ووفق مصدر أمني أبلغ «الرأي» انها سقطت في كمين نصبته لها الإدارة العامة للمباحث الجنائية بعد أن ذاع صيتها في ممارسة المتعة الحرام مقابل أجر مادي.
وقال المصدر: «أن معلومات وردت الى الوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي عن (نشاط) الزائرة البريطانية والتي تتخذ من مكان فخم مقرا لإقامتها الموقتة وتقوم بتقديم خدمة الدعارة مقابل 1500 دينار في الليلة الواحدة، وعلى الفور اوعز الى مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ التقصي والتحري عن حقيقة نشاطها».A1
وأضاف المصدر «أن العميد الطباخ أمر بتشكيل فرقة لمتابعة امر المقيمة من رجال مباحث الاداب والذين اجروا تحرياتهم حول الزائرة واتضح انها من اصول جامايكية وهي احدى ملكات الجمال العالميات ووصلت الكويت لتقديم خدمة المتعة والدعارة».
وأفاد المصدر «أن تحريات المباحث كشفت أن المتهمة تستقبل الدعوات عبر البريد الالكتروني لتقوم بتلبية طلبات المعجبين وتتقاضى 1500 دينار عن كل ليلة تقضيها مع زبونها، وعلى اثر تلك المعلومات قدم رجال المباحث تقريراً مفصلاً عن نشاط ملكة الجمال الى اللواء العوضي، والذي أمرهم بارسال مصدر سري الى المقيمة حيث توجه احد ضباط المباحث اليها ودفع النقود المرقمة واعطى اشارة لزملائه الذين دهموا المكان وألقوا القبض عليها واقتادوها الى مقر الادارة العامة للمباحث الجنائية».
وتابع: «ان بائعة الهوى لم تكذب خبراً بل اعترفت بأن ما تقوم به هو مهنتها ولا عيب في ذلك (!)، وذكرت انها تقاضت 150 ديناراً عن كل خدمة مساج قدمتها للزبون وتقاضت ايضاً 500 دينار من كل زبون امضت معه ساعتين من الوقت، في وقت ذكرت فيه ان أجر تمضية ليلة بكاملها تكلف الراغب بدفــــع 1500 دينار»!a

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لا غبار على مهنتك ده هناك في بلدك جامايكا والا بريطانيا مش في دول مسلمه ! مش كنتي تقري عن قوانين البلد قبل ما تفتحي فيها مشروع ؟ والا بتستهبلي ؟

  2. سوف يأتي الرجل الشريف توني بلير ليخرجها بضمان جنسيتها المحترمة وديانتها التي لاغبار عليها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *