تجردت فتاة بمحافظة كفر الشيخ من مشاعر الرحمة والانسانية وقامت بالاشتراك مع عشيقها بخنق والدتها إنتقاما من المجنى عليها لمعايرتها المستمرة بسوء سلوكها وإقامتها علاقات غير شرعية مع الرجال .

كانت أجهزة الامن بكفر الشيخ قد تلقت بلاغا من الفتاة المتهمة 23 سنه بعثورها على جثة والدتها مخنوقة ومطعونة عدة طعنات فى أنحاء متفرقة بالجسد داخل منزلها بمنطقة الرياض .

تبين من التحريات أن وراء قتل المجنى عليها إبنتها بالاشتراك مع عشيقها العاطل وأنها قامت بذلك إنتقاما من والدتها لقيامها بمعايرتها المستمرة بأنها سيئة السير والسلوك .

تم إلقاء القبض على الابنة المتهمة وعشيقها واحيلا الى النيابة للتحقيق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. سبحانك ياربي علامات الساعة بدأت . والساعة قريبة بأذن .
    أعوذ بالله بنت تقتل لا وأيه مش حد غريب أمها أعوذ بالله .

  2. لاحول ولاقوة إلا بالله ..ليس فقط مجرمة وايضا قتلت امها اقرب الناس اليها

  3. لا أتصور ان هذه الفتاة قد قامت بقتل امها وهي واعية لحالها بالرغم من كل شيء ، من الموكد أن الشيطان الذي معها ( عشيقها ) هو من زين لها هذا بقول أو فعل ، كما انه من غير المستبعد أن يكون جعلها مدمنة مخدرات مثله، ففعلت معه فعلا شيطانيا بعد أن فقدت العقل ,,,, عندما يذهب الشيء الوحيد الذي يفرق الانسان عن الحيوان وهو العقل ، فان الانسان في هذه الحالة يكون أسوأ من أي حيوان ضاري في الغابة … رحمة الله على الام المؤمنة التى لم ترضى لابنتها غضب الله ، ولكن الله سبحانه وتعالى كان غاضبا عليها وأراد أن تتعذب في الدنيا والآخرة…

  4. لااحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    طيب توب انت دايما تقول ان الافلام تاخد من الواقع ليش مايكون فلم عن هذه الجريمة والدوافع
    والله من زمان ماشفنا فلم عربي يحكي بجد عن قضايا الشعب الحقيقية ويوعي الناس

  5. أهلا اختي ،،، الناس في عالمنا العربي ( مش ناقصة نكد ) فالنكد كل يوم فوق رؤوسنا والعياذ بالله ، اذا صنعوا فيلما عن كل جريمة تحدث لمات الناس كمدا وهما، ولما حضر الفيلم أحد ،،، خليهم ياكلوا عيش اختي الكريمة هؤلاء الممثين والمخرجين ، ولا تُخربي بيتهم بمثل هذه الاقتراحات ،،، ربنا يسعدك ويُضحك سنك دائما …. 😀

  6. ننوسا اذا هاي علامات الاخرة ماكنا احنا نولدنا اصلا, البشرية بدأت لما قابيل قتل اخو

  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    ونفس وما سواها فألهمها فجورها وتقواها قد أفلح من زكاها وقد خاب
    صدق الله العلي العظيم
    اكاد ابكي غدر هذا الزمان فهذا الامر الجلل والخطب الاعظم .

  8. والله ياتوب
    مش شايفة نوعية الافلا هذه الاعوام كوميدية ياريت تكون
    لكن شايفتها مركزة على نشر الفحش والمنكر بس

  9. كتبت تعليق بس عم جرب أكتب لشوف نورت راح ينشروا أو لا من أمبارح مستلميني

  10. هي قتلت أمها “هل فكرت ماهو مصيرها هي ،أم العقاب القضائي بالعدام أو السجن “هذا في الدنيا وفي الأخرة عذاب عظيم وخلود في النار” لأن عملها الذي قامت به من السبع الموبقات ،وهي 1_الشرك بالله _2 السحر _3قتل النفس بغير حق _4 أكل مال اليتيم _5 قذف المحصنات الغافلات المؤمنات _6 التولي يوم الزحف_7 أكل الربا””””

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *