“من تواضع لله رفعه وهذه الميزه تراها في شيوخنا”. بتلك الكلمات، أبدى المغردون إعاجبهم بصورة لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان مستقلاً سيارة أجرة في مدينة نيويورك.

وذلك بعدما تم إغلاق أحد الشوارع الرئيسية فيها بسبب احتياطات أمنية، حرصاً على اللحاق بأحد الإجتماعات، حسب ما علق المغرد علي الناوي مطلق الصورة ، لتحظى على ما يفوق 3000 إعادة تغريد فور إطلاقها عبر تويتر في الساعات الماضية.

وعلق المغردون: “اللهم احفظ شيوخنا في كل مكان .. هم هكذا فعلاً لا تهمهم الشكليات في سبيل خدمة الوطن”.

يذكر أن الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يترأس وفد الإمارات المشارك في اجتماعات الدورة الـ69 للجمعية العامة للأمم المتحدة، و”قمة القادة لتغير المناخ 2014″ التي تعقد في نيويورك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. “من تواضع لله رفعه وهذه الميزه تراها في شيوخنا”……………………………………طيب فليصدق على الفقراء أساطيل السيارات اللومبرغيني و غيرها من يخوت و طائرات خاصة.. و يكتفي بركوب سيارة الاجرة كل صباح إلى عمله و إن لم يجد معه أجرة التاكسي يآخذها “موطو رجل” 🙂 حينها فقط سوف تصدق مريووووم أنه فعلا تواضع لله كي يرفعه.. !

  2. أخ دخلكم على النفاق والتفاهة ..كمان إذا ركب شي مسؤول أو شيخ عربي مضطر تكسي بأمريكا مو عند العرب كمان …لازم نحتفل فيه وكأنه حرر عكا وفتح القدس ويا سلام على التواضع ويخزي العين !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *