اعتقلت الشرطة الألمانية مهاجراً عراقياً للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب بعد أيام من القبض على مهاجر أفغاني في قضية قتل واغتصاب منفصلة في مدينة فرايبورج وحذرت الحكومة من رد فعل سياسي ردا على هذه الجرائم.

ويتوقع أن تزيد هاتان الجريمتان المشاعر المعادية للمهاجرين في ألمانيا التي استقبلت 890 ألف مهاجر ولاجئ من الشرق الأوسط وإفريقيا ومناطق أخرى في العام الماضي.

وتزايد منذ ذلك الحين الدعم لحزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للهجرة في حين تدنت شعبية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وقالت الشرطة اليوم الثلاثاء، إن العراقي (31 عاما) اعتقل في نزل اللاجئين يوم الاثنين للاشتباه في اغتصابه طالبة صينية ومحاولة اغتصاب أخرى في مدينة بوخوم في غرب البلاد.

وقال مسؤول في الشرطة للصحفيين إن العراقي اتهم بجر طالبتين صينيتين تبلغان من العمر 21 و27 عاما إلى وراء شجرة وفرض نفسه عليهما في واقعتين منفصلتين في السادس من أغسطس و16 نوفمبر/تشرين الثاني.

ويحقق الادعاء فيما إذا كان العراقي الذي نفى التهم الموجهة إليه قد ارتكب جرائم أخرى.

وسئلت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في مقابلة مع تلفزيون (إيه.أر.دي) في وقت متأخر من أمس الاثنين عن قضية الاغتصاب والقتل في فرايبورج وحذرت من أخذ جميع المهاجرين واللاجئين بجريرة المذنب.

وقالت ميركل “إنها جريمة قتل فظيعة وفي حال تبين أنه المهاجر الأفغاني حينها سيكون أمرا مستنكرا كما هو (الموقف) من أي قاتل آخر.”

وأضافت “لكن علي القول إن هذا يجب ألا يؤدي إلى رفض المجموعة كلها كما يجب ألا نسارع إلى الاستنتاجات بشأن مجموعة بأكملها بسبب شخص واحد في ظروف أخرى.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لا يوجد أي تعليق على هذا العراقي المجرم المغتصب و سعدوش قبل حتى التأكد من نظرية الاغتصاب نازلين المعلقين فيه شتم و سب طبعا لاعبين دور الي عندهم إنسانية و قلبهم رهيف حساس آآآوي خخخخ طيب اعطونا رأيكم في هذا العراقي هو الاخر اغتصب امرأة وين رأيك يا عراكية و تنتحر؟ أليس هذا عراقي حقير؟ طبعا دون نسيان العراقي البيدوفيلي الآخر الذي اغتصب 11 طفلا مغربيا السنة الفارطة لعنه الله دنيا و آخرة و انتقم لبراءة الاطفال و أهاليهم من الحقير!!
    أنتم لا يهمكم الاغتصاب لأن حريتكم و حقوقكم مغتصبة منذ زمان و اتعودتم على اغتصاب كل شيء في حياتكم خخخخخخ فبلاش أسطوانة الانسانية في اخبار سعد المجرد.
    *مع احتراماتنا للشرفاء و الصالحين في العراق.

    1. الله لا يوفقه متوحش فعله المشين سيجعل اخواننا اللاجئين عامة والعراقيين خاصة يدفعون ثمنه
      الله يكون في عونهم
      يامريم عراقية وتفتخر لاتدخل هكذا مواضيع هي تدخل لمواضيع تخص الدين الاسلامي فقط لتشتم أو لتكذب أو لتستهزأ مع اني لاحظت في الاونة الاخيرة ابتعادها عن اسلوب السب , والله الهادي

  2. دمهم في رقبة الشمطاء ميركيل التي فتحت حدود بلادها للرعاع والحثالة من عراقيين وسوريين وصوماليين ——الخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *