قد يتأخر إقلاع الطائرات من المطارلأسباب عديدة منها الأعطال المفاجِئة أو حدوث مشكلة مع الركاب على متن الطائرة أو حتى حال الجو السيئة ، وقد تصل الأمور الى الاشتباه بخطر أمني ما قد يعرض الطائرة للتأخر عن الإقلاع لوقت طويل، لكن الأمور الطريفة أيضاً تحدث وقد تؤخر انطلاق الطائرة في موعدها المحدد كشِجار ما بين الركاب مثلا!

وفي حادثة غريبة، تأخّرت إحدى الطائرات التي كانت تتّجه من بيروت إلى أنقرة أول من أمس عن الإقلاع ساعة ونصف الساعة، ليتبيّن لاحقاً أن السبب عراك بالأيدي بين سيدتين، ما اضطر أحد الأجهزة الأمنية إلى إنزالهما مع عائلتيهما من الطائرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. المرأة بحاجة ان تعتمد على ذاتها لا تعتمد على احد ولا تنتظر من احد شيء
    لان هذة الايام من يقدم يريد الثمن
    احذري المتسولين والذئاب الذين ينتظرون طلب المساعدة من احدهم.
    20/9/2017 الاربعاء
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية من فلسطين

  2. مساء الخير
    قلم رستم ابوعمرو. نسمع دائما ان المرأة تعاني من معاملة الرجل وعدم اشاركها في البيت او الشارع او العمل وفي كل مكان.
    اما اليوم دعوني اتكلم عن طالبة الجامعة في احدى الدول العربية وقالت لي قصتها كاملة مع الدكتورة اثناء الحاضرة وانا اعرف الطالبة معرفة جيدة وواثق منها ثقافة وعلم وتربية واخلاق واناقة.
    الموضوع طلبت الدكتورة من الطالبات احضارالابحاث وقالت لهم معكم مدة لا بأس بها كي تشتهدو وتحضرو الا بحاث المطلوبة .
    وفي الوقت المحدد كل طالبة تبدأ بمناقشة الابحاث اما الدكتورة والطلاب المحترمين.
    امبرح يوم الاربعاء جاء دور الطالبة الراقية المثقفة وانا اشهد لها انها تحترم الناس وما بالكم دكتورة وفي الجامعة واثناء المحاضرة اكيد كانت حريصة جدا في سلوبها الراقي اثناء القاء البحث وبشكل جدي ورسمي والطالبة تنطق فن الكلام والنطق
    والاحترام. والا تفضلت الدكتورة تتمسخر على الطالبة ليش هيك عم تحكي وعم تترقوصي شو هذا مو بحث ابدا هذا مسخرة وكلام فاضي وتحاول ان تستصغر من مقام الطالبة امام الطلاب والطالبات اثناء المحاضرة واستمرت الدكتورة في استفزاز الطالبة وهي تلقي البحث وبكل احترام ونتهت الطالبة. وباشرت الدكتورة تستهزء في الطالبة وتحاورها وكانت الطالبة متفوقة في بعض النقاط على الدكتورة
    مما اثر على نفسيت الدكتورة كيف طالبة تكون لديها معلومات دقيقة اكثر منها
    واخيرا الدكتورة وهي مستهزئة تسئل الطلاب شو مالكم ليش ساكتين يعني اعجبكم بحث هذة الطالبة (ص) الجميع رد بصوت واحد نعم كان البحث ممتاز ورائع واسلوبها في الحديث جيد جدا وراقي بشهادة الطلاب والطالبات.
    وانقلب السحر على الساحر كما يقولون.
    الشكركم على المتابعة احترامي وتقديري لكم ولطالبة (ص)
    رستم ابوعمرو مناصر الاول للمرأة العربية
    19/10/2017 الخميس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *