نحو 1000 ضيف، وثلاثة أضخم فنادق في “دوفيل” تم حجزها بالكامل وعدد من الطائرات الخاصة منتظرة في منطقة النورماندي الفرنسية لحفل زفاف مصممة المجوهرات، نور فارس، ابنة الملياردير اللبناني، عصام فارس، على ألكسندر خوام، السبت ١٣ يونيو. ومن المتوقع حضور العديد من الشخصيات اللبنانية والعربية والعالمية.

وقد تبادلت صحف منطقة النورماندي رقم الـ1000 ضيف، مشيرة إلى أن ثلاثة فنادق -الأفخم في مدينة دوفيل- تمت خصخصتها وحجزها بشكل كامل وهي فندق الغولف، الرويال، والنورماندي، وفق صحيفة “لو باي دوج” المحلية.

من جهتها ذكرت صحيفة “ويست فرانس” أن عدداً من شوارع هونفلير (حيث الزواج الديني) سيتم إغلاقها للسماح للضيوف بالتنقل في المدينة. وقد كتبت إحدى المسؤولات في البلدية لأهالي هونفلير لتشرح لهم الوضع. كذلك لم يتم تسريب أسماء المدعوين للحفل، لكن من المتوقع حضور الممثلة الإيطالية، بيانكا براندوليني، ونجل كارولين دو موناكو، أندريا كاسيراغي وزوجته تاتيانا سانتو دومينغو، مع العلم أن جورج بوش وبيل كلينتون كانا من المدعوين لكنهما اعتذرا عن الحضور.

كما يتوقع حضور أوجيني نياركوس، حفيدة مالك السفن اليوناني الشهير نياركوس، وهي أيضاً مصممة مجوهرات وصديقة حميمة لنور فارس.
وتستمر الاحتفالات، بعد المراسم الدينية، في إحدى ممتلكات عصام فارس في النورماندي، وهو مكان مخصص لتربية الأحصنة الأصيلة المعروفة في هذه المنطقة. وأوكلت مسؤولية الإطعام لأربعة مطاعم باريسية كبرى عليها الاهتمام بالـ1000 ضيف.

يشار إلى أن العروس لبنانية، نشأت بين أوروبا والولايات المتحدة، وتقيم الآن في لندن. أما العريس فولد في باريس ونشأ بين بيروت وإنكلترا حيث درس في مدرسة لندن للاقتصاد LSE.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. Bonsoir نورت
    لو كان العرس ب باريس ، نيس ، كان ، او حتى موناكو ، كنت راح قول برافو ، دوفيل مًنّا حلوه بالمرّة ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *