مرسلة من صديقة الموقع koky adel

صرح المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء المصري الاثنين أنه سيتم خلال شهر فبراير المقبل عقد قران الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء على الأستاذة زينب زكى نائب رئيس هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات.

يذكر أن الدكتور احمد نظيف رئيس الوزراء كان متزوجا من المرحومة المربية منى السيد عبدالفتاح التي توفيت صباح الثلاثاء 5 يونيو 2009، وله منها ولدان هما شريف، مهندس اتصالات، وخالد بكلية الهندسة في جامعة القاهرة.

والجدير بالذكر أن الأستاذة زينب زكي كانت قد تخرجت في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة في عام 1990، كما حصلت على ماجستير إدارة الأعمال من كلية ماستريخت للإدارة بهولندا في الفترة ما بين 1994 و1995 بالإضافة إلى التحاقها ببرنامج The Senior Executive Program في جامعة هارفارد للإدارة في بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2000.

رئيس الوزراء المصري أحمد نظيفوقد بدأت الأستاذة زينب زكي حياتها العملية عام 1990 كموظفة في قسم الصرف الأجنبي ببنك الإسكندرية الكويت الدولي، وفي عام 1993، تولت مهام مساعد المدير التنفيذي في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، ثم ترقت في السلم الوظيفي عام 1996 لتشغل منصب مدير مشروع الوثائق على مدار عامين.

وخلال عملها بالمركز، لعبت الأستاذة زينب زكي دوراً هاماً في تطوير مكتبة المخطوطات بدار الكتب.

وفي عام 1998، عملت كمديرة لوحدة تطوير الأعمال لدى شركة خدمات المعلومات التشريعية ومعلومات التنمية، ثم شغلت في عام 2000

منصب مدير وحدة دعم اتخاذ القرار في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقد كان لخبرتها ومعرفتها بصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومستثمريها أثر كبير عند شغلها منصب مدير تطوير الأعمال من عام

2001 إلى 2006 حتى تولت منصبها الحالي كنائب رئيس هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات ومستشارة وزير الاتصالات

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. أولا هو ليس شابا حتى نقول انه لا يستطيع الانتظار كونه في فورة شبابه ويحتاج الى امرأة يعيش معها حياة جنسية وعاطفية ،،، هذا الدكتور والذي عنده ولدان شباب ( حفظهم الله ) ، لم ينتظر سنة كاملة على الاقل ثم يتزوج!! ،،، على كل حال هو لم يخالف شرعا ، ولكن خالف عرفا يقتضي منه أن يكون أكثر وفاءا ،،،، وفي النهاية لا يسعنا الا أن نقول مبارك له وللسيدة الفاضلة التى اقترن بها ….

  2. نعم يا اختي الكريمة ، أنا باركت لهما ، ولكنني كنت أتكلم من منطلق انساني ، وكونه شخصية عامة ، فان لنا الحق في انتقاده وتهنئته ….وصباح الفل عليكي …

  3. مبروك
    وياترى بقى يااستاذ نظيف لقيت شقه ولا مقدم فى مشروع اسكان مبارك
    وهتعمل الفرح فين ولا هتقضيها زفه عربيات عشان التكلف

  4. مبرووووووووووووووك للعرووووووووووووووسين وعقبال عند العزابية

  5. لوجى تعليقك جميل هههههههههههههههههههه
    بس على فكرة هو عمل جمعية وهايقبضها الاول ههههههههههههههه
    طب ونسى زوجته المرحومة بسرعة كده. هم دول الرجالة، كلهم كده.
    عموماً مبروك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *