قررت الإعلامية الأردنية علا الفارس أن تحتفل بعيد ميلادها اليوم، الخميس 6 نوفمبر، بطريقة مختلفة. فبدلا من أن تتلقى علا برقيات التهنئة، قررت أن ترسل هي كلمات لكل أحبائها وأصدقائها، تعبر لهم فيها عن مدى امتنانها لكل ما فعلوه من أجلها، حيث قالت: « اليوم يمضي عام أخر من سنين العمر وكعادتي كل عام احمل أجمل المواقف والدروس .. هناك أشخاص اعتادت سنوات العمر إن تحملهم معي عاما بعد عام على رأسهم الغالية جدا ست الستات الراقية المثقفة التي صنعت مني فتاة مختلفة أمي أعز الناس».

وأضافت: «روح والدي الرقم الصعب في حياتي الذي أعلم جيدا انه لو كان على قيد الحياة لكان الأشد فخرا وتألقا بي اليوم.. إخوتي الشباب سندي وعطائي ومصدر قوتي وأروع وأحن الرجال بحياتي بدعمهم الدائم واحتوائهم.. أصدقائي المعدودين على أصابع اليد الواحدة في عالمي الخاص جدا.. وذلك الذي سكن قلبي ولا أرضى سواه بديلا».

ووجهت الشكر لهم جميعا بقولها: « شكرًا لهم جميعا فهم مصدر قوتي عام بعد عام كانوا معي ولا زالوا رفاق الدرب في عثراتي وحماقاتي وانكساري أحيانا وحزني الذي لم أشارك أحدا فيه سواهم ..فهم من جعلوني أبتسم لكم متجاوزة الكثير من الألم ومن يدري .. شكرًا لكم متابعيني فمنذ أن عرفت مواقع التواصل أصبحت أشعر بحبكم بشكل مباشر واستمتع فيما تتركونه لي من كلام طيب وكثيراً ما تأثرت بروعه ما تكتبون.. لكل عام روعته وطعمه المختلف.. نعم عام مضى وليمضي كل ما فيه.. إلا أنتم لأنكم أجمل وأروع ما فيه».

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *