عاقب عمدة مدينة فيلنيوس في لتوانيا صاحب سيارة مرسيدس بدهس سيارته بمدرعة ضخمة، وذلك لوقوف سيارته بشكل خاطئ في مكان مخصص لأصحاب الدراجات الهوائية.
ويظهر حاكم مدينة فيلنيوس -أرتوراس زواكس، وهو أحد المدافعين عن فكرة الاستغناء عن السيارات داخل المدن، واستخدام الدراجات الهوائية بدلاً منها- في فيديو نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية الأربعاء 3 أغسطس 2011م وهو على ظهر مدرعة روسية تابعة لجيش لتوانيا، حيث يدهس سيارة من طراز مرسيدس، أوقفها صاحبها في موقع مخصص للدراجات الهوائية.
وبعد أن تحطمت السيارة تماما وهي من طراز “إس كلاس” الفخمة قال العمدة للكاميرا التي تصور المشهد “أنا أريد رسالة واضحة وصريحة أن السيارة الفخمة والضخمة لا يمكنها في أن تقف في أي مكان تحب، متجاهلة حقوق المواطنين وأصحاب الدراجات.
وبعد الانتهاء من دهس السيارة بالمدرعة الروسية يقوم العمدة بنفسه بكنس وتنظيف آثار الدمار الذي أحدثته عملية التحطيم.
وفور أن يظهر صاحب السيارة تأخذه الدهشة، وكأن صاعقة أصابته قبل أن يجد يد العمدة الذي تعلوه وجهه ابتسامه رقيقه قائلا له “في المرة القادمة حاول أن توقف سيارتك في المكان القانوني”.
ويومئ صاحب السيارة برأسه وكأنه متقبل الحديث وفهم الرسالة، غير أنه ملامحه تشير إلى أنه لم يفق بعد من الصدمة، لينتهي المشهد عند عمدة فلنيوس وهو يركب دراجته الهوائية عابرا الشارع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. هذا الرجل معاه حق والله
    واتمنى تنجح فكره هذا الرجل في منع السيارات داخل المدن لان البايسكل افضل وسيله للتنقل داخل المدن خصوصاااا في ساعات الصباح المزدحمه

  2. متفق مع صاحب السياره ليصورو الفيديو ما في قانون بلعالم بيسمحلو يعمل هيك .اكتر شي بياخدولو السياره وبيدفعو غرامه بس هيدا كلو تمثيل!!!

  3. yeslam temek ya lebanon girl ka2enak sa7abtely lkalem min 3an lsene akid ya3ny ma masmo7lo ya3mol hek aktar shi beser bye5dolo sayara 3al hagez w bas yrou 7 yedfa3 zabett gharamy 3aliha btterga3lo sayara.

  4. من العنوان فكرت عمدة كفر الشيخ، طلع عمدة كفر فيلنيوس!!!
    بس أكيد في صلة قرابه.

  5. ولله اذا انا اكون مكان صاحب سيارة والتامين ما يعوضني راح اخذ في هال العمدة مؤبد وال يهمني

  6. وهو أحد المدافعين عن فكرة الاستغناء عن السيارات داخل المدن، واستخدام الدراجات الهوائية بدلاً منها-
    ****
    على الأغلب هناك خلط .. فالعمدة يبدو أنه من أنصار فكرة الاستغناء عن السيارات داخل المدن ، واستخدام المدرعات بدلاً منها ..

  7. This is all fake, this car is too old and woudn’t worth more than 500 Euro, If it was true he should have attacked other cars on the same video i.e Ferrari. Anyway good way for free adver

  8. والله أنا اول ما قريت العنوان أفتكرته عنا .. على اعتبار انو المدرعات عم تسرح وتمرح بالشوارع حالياً .. يعني مثلاً مو بعيد لما تطلع الصبح بالسيارة وتلف اول كوع يطلع بخلقتك شي مدرعة .. وخود على فرينات ..
    او مثلاً تتطلع بالمراية تلاقي وراك دبابة ، وعم يغمزلك بالضو حتى تعطيه طريق ،،، ودير بالك تفكر تلعب معه لانو رح يعجنك بالطريق وقتها ..ويفضل أنك تبعد من الطريق بسرعة لأن الشباب ما عندهم زمامير بالدبابات لذلك يستعملوا بدلاً منها القذائف .. ولو كانت واقف بالكازية حتى تعبي وقود ووقفت جنبك دبابة حتى تتزود هي كمان فالأفضل ويُستحسن تعطيها دورك ..وإلا بعدين رح تصير أنت وسيارتك جبنة مفرومة .. والله يستر ما يطلع شوفير شي دبابة شب مراهق وحابب شي بنت .. وخود بقى على تشفيط بالشوارع …

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يبعتلك الهنا يا مأمون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  10. اهبل و متوحش واكيد هذا الكلام مفبرك لان مستحيل في قانون يسمح بهذا الكلام

  11. دا اشهار للحملة الى هو عملها واكبر دليل فى كميرا كبيرة بتصور غير الى صورت المقطع دا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *