علق الإعلامى عمرو أديب على قرار استقالة المستشار محفوظ صابر من وزارة العدل، عقب انتقاده بسبب تصريح متعلق بعدم قبول ابن عمال النظافة بالقضاء، قائلا “فى حالة نفاق اجتماعى غير طبيعى النهاردة فى مصر، وابن الزبال مش هيخش القضاء حتى بعد الاستقالة أو الإقالة للوزير”.

https://www.youtube.com/watch?v=T5AXoWWItpI

وأكد “أديب” فى تعليقه على الاستقالة ببرنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على قناة اليوم، مساء أمس الاثنين، أن هناك جهة فى مصر هى التى تقوم باختيار القاضى، وأن تلك الجهة لا يسيطر عليها أى أحد، لا الرئيس ولا الوزير، متسائلا “لما تروح تقدم إنك تبقى قاضى وتُرفض هل الجهة بتقولك إيه السبب للرفض؟”.

وقال “أديب” إن هناك أشياء مرعبة فى هذا البلد منذ عشرات السنين ولن تتغير، مؤكداً أن جزءا كبيرا من العاملين بالقضاء أولاد قضاة، معتبرا أن تصريحات وزير العدل حول أبناء عمال النظافة مفتقدة للكياسة والذوق العام مع كونه رجلا محترما وفاضلا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. على فكره عمر اديب مُحترم وكلامه صحيح والمجتمع كلو منافق وانا اسوء واحد .
    برافو عمر اديب
    انت شمعه فُله منوره .

  2. #‏عاش_عامل_النضافة_الذي_اسقط_الوزير‬
    في ستين داهيه عقبال باقي الوساخة
    جزمة عامل النضافة انضف منه ومن اشكاله

  3. انت اولهم يا اقرع …………. نذالة وحقارة و قلة مرجلة شكله مثل الحريم قال عم يستنكر وهو منهم ههههه واعجباه

  4. شلون هيك ..حكيت كلمة الحق هالمرة يا ابو صلعة ..لتكون قربت تموت !
    ليش عم تتهم المجتمع بالنفاق شو دخل المجتمع ليكون هو اللي بيعين !
    خايف تقول الحكومة منافقة …لأنه هي اللي بتعين بالمناصب ومن 30سنة ..ابن القاضي قاضي او بالنيابة وابن العسكري كمان عسكري او بمنصب بالجيش وابن الدكتور دكتور ..ما راحت الا على المعترين والفقراء اد ما درسوا وتعبوا ما بيلاقوا مكان الهم بدولة الفساد

  5. الدستور: مادة الحريات والمساوة (6): [[ يقوم النظام الديمقراطي على مبادئ الشورى، والمواطنة التي تسوي بين كل مواطنيها في الحقوق والواجبات، والتعددية السياسية والحزبية، وسيادة القانون، واحترام حقوق الإنسان، وكفالة الحقوق والحريات، والتداول السلمي للسلطة، والفصل بين السلطات والتوازن بينها، وذلك كله على الوجه المبين في الدستور.ٍٍ]]
    ===========================================
    هذا نص بنود الدستور المصري
    أم أنه مجرد كلمات حبر على ورق
    وأنها بنود وهميه مجرد ديكور أو أن المقصود بها الأنسان الحر وليس العبيد
    .
    فما لايريد أن يفهمه مؤيدين الأنقلاب …. أن الخسيسي واعوانه الفاسدين وأصحاب النفوذ والثروة … ينظرون للمعادله بينهم وبين الشعب
    أنهم أسياد والشعب عبيد
    وأنهم عليهم أن يتم ترويض العبيد حتى لايعضك
    يجب إطعامه وشرابه كي يستطيع أن يخدمك
    .
    أمثال عمر اديب وعكاشه ومصطفى بكري وابراهيم عيسى وأحمد موسى
    نطلق عليهم كلاب الثرايا
    .
    أي أن أصحاب النفوذ …يستأجرون كلاب تنبح من أجلهم وأجل حمايتهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *