عرض الإعلامي المصري ” عمرو أديب ” خلال حلقة أمس من برنامجه ” الحكاية ” والمذاع على قناة ”  mbc مصر ” مقطع فيديو للموقف الذي تعرض له أمير قطر ” تميم بن حمد ” أثناء مصافحته للرئيس الفرنسي ” إيمانويل ماكرون ” على هامش جلسات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك .

عندما تقدم تميم بن حمد بعد الانتهاء من إلقاء كلمته لمصافحة الرئيس الفرنسي والذي بادله المصافحة ولكن وهو جالسا ويضع قدما على قدم مما اعتبره الكثيرون إهانة لأمير قطر وعدم احترام له وأمرا مخالفا للبروتوكول .

وعلق عمرو أديب على هذا الموقف قائلا : ” أنت يا تميم ولا تسوى حاجة يا ابني انت مين .. أنت دويلة يقوم ليك ليه ” .

وتابع : ” مهانة في مهانة .. يا عيني على المهانة .. رغم إن تميم المجد لديه استثمارات نص فرنسا ونوادي ليلية وفرق رياضية ” .

وعرض عمرو أديب صورة من لقاء إيمانويل ماكرون والرئيس المصري عبدالفتاح السيسى ولقاء ماكرون مع تميم ببمقارنة بينهما وتوضيح الفرق في المقابلة .

وعلق قائلا : ” شتان الفارق بين هذا اللقاء وبين لقاء الرئيس السيسي بالرئيس الفرنسي ماكرون الذي أمتاز بالود والاحترام المتبادل ” .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. اعلامي سفيه ومواضيعه سخيفه
    تعاير فلان ان فلان استقبل فلان احسن منك ؟
    تافه لابعد الحدود

  2. السيسي ونظامه واعلامه بقوا مسخرة
    مديريات الشباب والرياضة ووزارة الصحة بعتت فاكسات لكل الهيئات التابعة ليها بحشد الموظفين وحمل صورة السيسي واعلام مصر والموظف اللي حيرفض حيتنقل منطقة نائية او حيتفصل خالص .. اقسم بالله بقتوا اضحوكة العالم يا كدابين يا مزورين انتو مرعوبين من ثورة الشعب اللي بجد

  3. الكلام صفة المتكلم عمرو أديب بشع في معنى الكلمه وان شاء الله الفرج القريب لمصر برحيل السيسي ونطلب من الله الرحمة والغفران للرئيس الرجل محمد مرسي وصبر جميل والله المستعان

  4. كلام سفيه من ابن شارع الهرم .لا يهتم لها أبناء الخليج لانهم أشرف وأكبر من أن يردوا على سفيه مستعد ان يبيع نفسه من أجل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *