قال عمرو أديب فى برنامج الـ”القاهرة اليوم” إن عائلة الرئيس المصري السابق محمد حسنى مبارك خارج مصر حاليا، مضيفاً أن سوزان مبارك وجمال مبارك بلندن، وأن الرئيس السابق ونجله علاء بالمملكة السعودية، لافتاً إلى أن القرار الذى صدر بمنع مبارك و عائلته من السفر، هو عمليا منع العائلة بالرجوع من السفر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. بعد ان تمكن محمد حسني وزوجته وباقي عائلته ( الكريمة ) من الخروج للاستمتاع بالمليارات في الخارج والتي تمت سرقتها من اموال الشعب المصري ، خرج علينا النائب العام وهو يضحك ملئ شدقيه على غبائنا ليقول انه منعهم من السفر وانه حجز على اموالهم داخل مصر ! ما هذا الاستعباط للشعب من فئة ضالة ما زالت تظن انها اذكى من اكثر من ثمانين مليون مصري ؟ ! خرج فرعون مصر ، ولكنه ترك لنا فراعين صغار اسوأ منه . الثورة تمت سرقتها بالكامل بهذا الخبر !

  2. بعد ان تمكن محمد حسني وزوجته وباقي عائلته ( الكريمة ) من الخروج للاستمتاع بالمليارات في الخارج والتي تمت سرقتها من اموال الشعب المصري ، خرج علينا النائب العام وهو يضحك ملئ شدقيه على غبائنا ليقول انه منعهم من السفر وانه حجز على اموالهم داخل مصر ! ما هذا الاستعباط للشعب من فئة ضالة ما زالت تظن انها اذكى من اكثر من ثمانين مليون مصري ؟ ! خرج فرعون مصر ، ولكنه ترك لنا فراعين صغار اسوأ منه . الثورة تمت سرقتها بالكامل بهذا الخبر !

  3. فعلا من يوم الاحداث وسوزى وجيمى فى لندن لكن مبارك وعلاء كانو فى شرم الشيخ
    لكن مبارك تعرض لحالة صحية فتم نقله الى مستشفى فى مدينة تبوك السعودية فهو فى مستشفى فى تبوك
    أذت هو خارج مصر بالسعودية وقرار منعه من السفر اتمنى يحاسب علية
    النائب العام اذا اصدر قرار وهو يجهل مكان مبارك
    وعدم الاستخفاف بعقول الناس
    وان الشعب لايرضى باى استخفاف

  4. ماشالله عليك اخي تــوب كعادتك تعلقاتك مميزه بمعنى الكلمه وتحليلك اكثر من منظقي ..

  5. ليس مهم تنحيت الرئيس من الحكم بل المهم والاهم هو القواعد التي يرتكز عليها هدا الحكم وهو النظام ويا اخواننا المصريين بما انكم متفقين على اسقاط الحكم فطالبو وكافحو حتى تتحرو بالكامل لان حكم مبارك لايزال ينبض في مصر واولهم صاحب الوجهين لعملة واحدة وهو عمر اديب

  6. ذكر مصدر مقرب من الرئيس السابق حسنى مبارك، أنه تم نقله إلى المركز الطبى العالمى تحت حراسة أمنية مشددة، وأضاف المصدر أن الرئيس السابق كان ينوى السفر مساء أمس إلى “تبوك” بالسعودية بالطائرة الخاصة للعائلة ومعه سوزان ونجلاهما علاء وجمال وزوجتاهما، إلا أن برج المراقبة رفض سفرهم طبقا لقرار النائب العام بمنعهم من السفر.

  7. ما بستظرف عمرو اديب كيف ما كان و شو ما حكى هذا واحد لعوب و ……….الخ

  8. مش عارفة ليه قلبى بيقولى ان الخطوة اللى اتخذها النائب العام بمنع مبارك واسرته من السفر وتجميد ارصدتهم ماهى الا خطوة لتهدئة الشارع المصرى.
    اتمنى يكون الكلام صحيح، واتمنى فعلا انه مبارك يكون خارج مصر لان كلام محمد حسنين هيكل قلقنى جدا، وقلق كتي من المصريين.

  9. اه تحية لعمرو اديب كنت الاول مابستظرفهووووش لكن دلوقتى احترمته بعد كلامه عن الثورة وتشجيعه ليها. وبعد ما عرفنا انه ققعد فى البيت 6 شهور بسبب عزووووز ابو شعر مسشور.

  10. يعني فعلا راح للسعودية!! وطلع الكلام صحيح لما قالوا ارحل ارحل يا مبارك فندق جدّة بانتظارك!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *