وصف الاعلامي المصري عمرو اديب اللحطات الاخيرة في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها مصر على مدى ثلاثة ايام انها كانت كانهمار السيل، حسب تعبيره.

وقال اديب، في حلقة الامس من برنامجه “كل يوم” المذاع على “اون اي”، عن الاقبال على الانتخابات في اللحظات الاخيرة: “كما توقعنا في اللحظات الاخيرة انهمار كالسيل اغلب اللجان المصريين طوابير واقبال كبير”.

وتابع اديب ان الهيئة الوطنية للانتخابات المصرية مددت الانتخابات ساعة اضافية واكد أن “الاقبال على الانتخابات تعدى مرحلة سيء وان الاقبال مرضي ولكننا غير متأكدين ان كان جيد او جيد جدا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. هههههه صحيح شفنا انهمار سيول وعواصف ورعود من كتر المقترعين ..انتوا ما بتملوا من الكذب اقسم بالله ما شفت مهزلة متل هالانتخابات اللي صارت لسه امبارح كانوا جايبين فيديو لشب جامعي مقهور وعم يحكي شلون ضابط سحبه غصب عنه حتى ينزل ينتخب وغير التهديد والوعيد للي ما بده ينتخب وغير الرشاوى وكله كوم والرقص والهز بالشوارع كوم تاني قمة المسخرة والاسفاف وقلة القيمة .للأمانة ما كان عندي امل انه المصريين ممكن يفاطعوا هالانتخابات لأنه صارت حوادث كتيرة بتسحتق انهم ينزلوا يزلزلوا الارض ويدفنوا السيسي بسابع ارض بسبب اللي عمله واولهم سد النهضة اللي رح يعطش المصريين ومع ذلك سكتوا لهيك ما توقعت انه يقاطعوا لكن ولله الحمد لسه الشعوب رغم كل شي فيها امل .

  2. الظاهر الوهابيين يريدون ان جميع خلق الله يكونوا على مرامهم اذا المصريين فرحانيين برئيسهم وينتخبوا انتم يالي مش مصريين وساكنين في اوربا مالكم ومالهم دى حتى المصريين الذين في الموقع حابين رئيسهم ويحمدوا فيه واهل البلد ادرى بما يجري فيها وبعدين يعني أي بلد عربي فيه تكنلوجيا واحصائيات حتى يعرفوا مين الذي انتخب ومين الذي اتخلف حتى مصر تعرف ذلك وبعدين الحكومه عندها فلوس حتى تبرطل الناس وتعطيهم فلوس والله كتر خير السيسي اللي عمل انتخابات لو انا منوا احكم طول مانا عايش ولا اعبر احد ول اعمل انتخابات ولا ديولوا

  3. ما اعرف على مين يستهبل !!
    لهاي الدرجه يعتقد الناس مُغفلييين ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *