ظهر الارتباك على الاعلامي المصري عمرو اديب أثناء تناوله موضوع توقيف الفريق سامي عنان والتحقيق معه في عدد من القضايا من بينها التحريض ضد الجيش المصري والتزوير والذي اتى بعد اعلانه الترشح الى الرئاسة في وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

واعتبر عمرو أديب، في حلقة أمس الثلاثاء من برنامجه “كل يوم” المُذاع على فضائية “On E”، أن الميديا الاجنبية صورت أن هناك صراعا على السلطة في مصر وانه تمت الاطاحة باحد المنافسين للسيسي دون فهم حقيفي لخلفية الموضوع.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، أصدرت بيانًا، أمس الثلاثاء، حول ترشح رئيس الأركان الأسبق الفريق سامي عنان لانتخابات رئاسة المصرية.

وقالت إن هناك عناصر داخلية وخارجية متعددة تتربص بمصر على الدوام، والقوات المسلحة في مقدمة صفوف المواجهة للحفاظ على الدولة المصرية وإرساء دعائمها، ويحكمها إطار منضبط من القوانين الصارمة التي حافظت عليها، وفي ضوء ما أعلنه الفريق سامي عنان من ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، ولم تكن لتتغاضى عما ارتكبه المذكور من مخالفات صريحة مثلت إخلالًا جسيمًا للوائح الخدمة.

وذكر البيان ان المخالفات التي ارتكبها عنان هي اعلانه الترشح دون الحصول على موافقة القوات المسلحة، التحريض ضد القوات المسلحة في كلمة ترشحه وارتكاب جريمة التزوير في المحاضر الرسمية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لو بمصر شيء من الحق والمصداقيه لما انت الان تتكلم بهذهِ الاريحيه امام الجميع
    مع ان شخصية عمرو اديب مكروووهه جداً بين اغلب الشعب المصري لكن ما في اعتراض واضح على ما يقوم بهِ من كذب وتحريض وتزييف للحقائق .
    لعنك الله

  2. انتُم بدل ما تسجنون عباد الله بغير حق , اعطي السيسي الحُكم للابد وريح الناس وارحم كُل شخص يحاول يترشح بدل ما يخسروه اهله واطفاله
    عنان سيخرُج ولكن مقصوص الجنحان وبكرامه ربع كُم
    بعدما كانت مصر بلد مُتعلمين ومُثقفين وفقيره اصبحت مصر بهمة السيسي مصر جاهله ومُتخلفه واكثر فقراً

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *