طالب الإعلامى عمرو أديب، الاحزاب والنخب المصرية بالتحضر للانتخابات الرئاسية عام 2022 لأنه لن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسى موجودا حينها.

وقال عمرو اديب، ، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية “اون اي”،أن هذه الفترة الرئاسية للرئيس السيسي هى الفترة الثانية والأخيرة له، موضحا أنه هو فقط المسئول عن هذا الكلام الذى يقوله.

وأضاف عمرو أديب أنه يقول هذا الكلام قبل 4 سنوات كاملة من 2022 حتى يستعد الجميع لتقديم مرشحين، وحتى لا نأتى قبلها بكام شهر ونقل أننا لم نكن نعرف مضيفا “أنا بفكر حضرتك من النهاردة لأنى مش هكون موجود.. واليوم كنا نقول نريد من يقف أمام الرئيس، ولكن الفترة الكاملة سيكون الموضوع أصعب، لأن الرئيس لن يكون موجود”.

وأشار عمرو أديب إلى أننا نحتاج 10 إلى 12 مرشح رئاسى جاهز، ويجب أن تكون كل الأطراف موجودة، ونستعد للأمر مبكرا مشددا “مصر مليانة ناس، ولكن المشكلة الأكبر أن الوجوه المتعارف عليها الآن لن تصلح لعام 2022، وربما يتبقى منهم واحد فقط، ونحتاج طقم كامل جديد، ونحن أمام 4 سنين تعتبر وقت قصير جدا، وسيمر سريعا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ?‍♀️
    خلص بلا وجع راس نزل كم رقَّاصة وممثلة يطالبوا بتغير الدستور
    وانت وأصحابك الاعلاميين ومرتك ام لسان طويل اعملوا اللازم والشعب رح يفهم الرسالة ..
    وهكذا يبقى السي الريس رئيساً لآخر عمره …ولما يموت بكون صار ابنه كبير هو بياخد الكرسي ورآه…

  2. ما اعرف هو يستخف بعقول الناس او مو لاقي شيء يتكلم فيه وعلى قولة المصريين بيهجص !
    انتًُم خلال 4 سنين الي مضت جعلتُم من السيسي رسول او نبي منكُم من قال هبه من الله ومنكم من سماه رحمن رحيم
    واكيد خلال الاربع سنين القادمه سيصبح اله
    ===
    ما اعرف ما ضرورة الانتخابات الوهميه التي جرت مع ان النتيجه محسومه , من قام بالادلاء بصوته طواعيه اما اهـبل او يستهـبل وعمرو اديب يقول جهزو انفُسكُم لبعد 4 سنين لان السيسي لن يكون موجود . أبشر خير !!

  3. السيسي سيعمل على كسب الجيش لصفه اكثر وما استغرب لو يرجع الملكيه وينصب نفسه ملك , المصريين نفخوه لدرجة انه فقد عقله واصابه جنون العظم , صراحتاً نسبه كبيره من الشعب المصري اصبحو مثل فرقة حسب الله تطبيل بتطبيل وبالاخر يخرم الطبله على رؤوسهُم
    السيسي فاكر ان الكباري والمشاريع والمُدن هي الحل للشعب المصري , ما يعرف ان هذهِ الامور اشياء طبيعيه مع تكاثر السكان واختلاف تعدادها فجميع الدول تتطور عُمرانياً .
    الاصح انك توفر فرص عمل للشعب وبناء المصانع للشعب يديرها وليس الجيش و ما شفنا السيسي اهتم بالصحه ولا التعليم الي هُم اساس النهضه بل ركز على الجيش بحجة الارهاب !!!
    دمر مصر بحجة البانء والتطور الي ما تخدم الشعب , انت اخدم الشعب ووفر لهُ صحه وحياة اقل من كريمه وهو سيبني ويُطور البلاد وليس الاعتماد على مد اليد للدوله الفلانيه لكي يُقال تم انشاء هذا المشروع بعهد السيسي
    والكُل يُطبل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *