أبدى الداعية الإسلامية عمرو خالد إعجابه بالمسلسل الكوميدي “طاش ما طاش” مشيرا إلى القيمة الاجتماعية التي حملتها حلقات المسلسل.
وقال عمرو خالد: “لقد أعجبت ببعض حلقات المسلسل السعودي “طاش ما طاش” ذات البعد الاجتماعي، ووجدت فيها عمقا جميلا”، بحسب مجلة “سيدتي” الصادرة الأسبوع الجاري.
وأضاف “سعدت وأسعد جدا بحرص الفنان محمد صبحي على تقديم مسلسلات تلفزيونية هادفة وراقية اجتماعيا وأسريا، بدءا من أجزاء عائلة “ونيس”؛ الذي أبرز فيها أهمية اجتماع العائلة وتوحدها في حل مشاكل بعضهم بعضا”.


على جانب آخر، أشار الداعية المصري إلى أنه بصدد التحضير للجزء الثالث من برنامجه “قصص القرآن”، بعد انتهاء بث حلقات برنامجه الجديد “المجدّدون”.
وأوضح عمرو خالد أن الجزأين السابقين من “قصص القرآن” حققا نسبة مشاهدة عالية بين الشباب. وقال: “لكني أردت التوجّه إلى نوعية أخرى من الشباب الذين يتابعون البرامج الترفيهية والفنية، ولا هدف لديهم في الحياة”.
وأضاف “فعلت ذلك عبر برنامجي الجديد، دون تغيير مساري السابق عبر تقديم برنامج للشباب الذين يميلون إلى تلفزيون الواقع وبرامجه، لإثارة اهتمامهم بما هو مفيد لهم إنسانيا واجتماعيا”.
ولفت عمرو خالد إلى أن برنامجه “المجددون”؛ الذي فاجأ به المشاهدين العرب باقتحامه مجال تلفزيون الواقع الجاد، مختلف بمضمونه وشكله عن كل برامج الواقع التي قدمت سابقا في العالم العربي.
ولف إلى أن اختيار المشاركين أتى على أسس مهمة رآها فيهم، أهمّها توافر الطموح والجدية وسيرة ذاتية تثبت قدراتهم، وخبرة واسعة في العمل التطوعي، وقدرتهم على التعايش مع كافة الظروف والبشر والابتكار والتجديد باستمرار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. ياعمر خالد والله انا طفشت من وجهك …. وكلامك تعيد وتزيد فيه (يالله نبني ) يالله نعمر الارض) (هاتو ايدينا في ايدين بعض ) غير اسطوانتك المشروخة الله يعافيك…. ثانيا طاش ماطاش عمل غير فني وانما تهريج من قبل ثنائي سخيف يرتجلون المواقف المضحة و يعتقدون انهم خفاف دم وانا بحياتي ماشفت اثقل طينه دم منهم … وغير هالي لهم40 سنه يمثلون نفس المسلسل ….. وين الابداع؟ انا مادري كيف التمثيل مسموح في السعودية .. ؟

  2. اولا عمرو خالد داعية اسلامي بغض النظر عن المنهج اللي يتبعة
    لذا لايجوز سبه أو التعليق عليه بهذا الشكل ……..
    يا بنت لندن
    ولالا المنطق في شي وشي لا(يطبق على ناس وناس لا) يا بريطانية؟

  3. طاش ما طاش بطيخ معفن وزفت مسلسل تافة وسخيف وبالعلامة يتريقوا فيه على أحكا م الاسلام …
    عبدالله وناصر اخذين في نفسهم مقلب على بالهم ممثلين
    ياحرااااااااام كذبوا كذبة وصدقوها

  4. كم اعشق طاش ماطاش بكل اجزائه لقد تابعته من الصغر حتى الكبر…في عائلتي هو عادة رماضانية وسهرات رمضان بتحلى معاه
    انشر يا كنترول استحلفك بالله ان تنشر

  5. سمعت بعض حلقات رمضان الة, أسلوب رائع ومؤثر ويدخل الى القلب, لكن ينقل بعض المعلومات غير صحيحة وسياسته بمصادقة الفنانين ولقاء تامر كلها تعتبر جوانب ضدّه,,, لكن يبقى أسلوبه الرائع الصادق

  6. عمرو خالد، انسان محترم جداً، على الاقل نجح فيما فشل فيه الكثير من الشيوخ، استطاع من خلال اسلوبه الذى لا يعجب البعض بأن يجتذب اليه الشباب، وبالتالى فقد تغيرت حياة الكثير منهم الى الافضل.

  7. I dont wach tach ma tach what is for program?? but khaled I know him he is a respectebl person, and I like his programs . and the way how he explain the islam too the young generation .

  8. عمرو خالد فعلا كفاية انوا نجح فى كتير من المشايخ فشلوا فية
    وبعدين وفيها اية انوا يقول يالله نعمر الارض) (هاتو ايدينا في ايدين بعض
    هو كدة يعنى غلط ولا اية مش فاهمة
    دة عاوز يعمر وعاوز الشباب يتجوا الى الطريق الصحيح
    والله بجد حاجة غريبة
    عمرو خالد انسان مثقف جدااااااااااا ومحترم جداااااااا
    وكفاية انوا جعل شباب كتيرررررررررر يرجعوا للطريق السليم
    بارك الله فيك يا عمرو خالد وربنا يكترلنا من امثالك
    وطاش ما طاش دة بصراحة متفرجتش علية

  9. انا شخصيا بيعجبنى كثير وخاصة برنامجه على اسماء الحسنه مشاءالله لكن فيه كثير من الداعيه يحرمون كلامو والله اعلم

  10. السلام عليكم
    أنا كنت أحترم عمرو خالد لاكن عندما قال على الرسول(ص) أنه فشل صغر في نضري.
    وأحيي الشيخ محمد حسان.

  11. السلام عليكم ورحمة الله،تعليق بسيط على ما قيل في حق الأستاذ عمر خالد،إلى كل من ينتقده على كلمة ربما لم يقصد منها ما أولتموه فألقيتم بما قام به في سلة المهملات.(الكلام هنا موجه لجميع الفئات)لاتنسوأنه يسعى لإقناع فئة من الصعب جدا تغيير منهج تفكيرها لا إقناعها ببساطة ألا وهي فئة الشباب وقد نجح في ذلك،وهذا مالم يستطعه العديد من الشيوخ مع إحترامي لهم جميعا.قد يكون مخطئا لاكن هذا لا يعني الحكم بالإعدام فكل بني آدم خطاء وخير الخطائين الثوابون….كل هذا لا يعني أنني لا أحب رسول الله أو أقبل في حقه الإهانة حاشاه حبيبي ورسولي بنفسي وأبي وأمي.لكن ما يعنيه الأستاذ هو أن الإنسان لا يجب أن ييأس من أول محاولة لم تنجح بل عليه المحاولة مرات عدة فإنه رسولنا و قدوتنا في كل شيء…..

  12. أما عن مشاهدته لبعض البرامج فهذه تبقى حريته الشخصية فهو إنسان و ليس ملاكا من حقه الترفيه عن نفسه،المهم أنه لم يقل أنه شاهد فيلما ليس فيه شيء من الحياء…أرجوكم لاتكونو ممن يرون من زاوية واحدة،أتمنى أن أقوم ولو بالقليل مما يقوم به على الأقل فهو إنسان له رسالة وهدف يعيش من أجله،ليس كالكثير ممن يهيمون في الأرض.أتمنى أن تكونوا قضاة يحكمون بالعدل…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *