خضعت الملكة رانيا عقيلة العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني الاثنين «لاجراء طبي غير جراحي» في الولايات المتحدة لعلاج عدم انتظام دقات قلبها، على ما افاد بيان صادر عن الديوان الملكي الاردني.وبحسب البيان، فان الملكة (40 عاما) «خضعت في نيويورك امس الأثنين لاجراء طبي غير جراحي لمعالجة حالة عدم انتظام في دقات القلب كانت تشعر بها وهي حالة طبية مألوفة وشائعة لا توثر على وظيفة القلب».

ونقل البيان عن مصدر في الديوان الملكي قوله أن «الاجراء تم بشكل سلس وأن الملكة بصحة ممتازة، وستغادر المستشفى خلال يومين لتعود إلى أرض الوطن في نهاية الاسبوع الحالي حيث ستزاول نشاطاتها كالمعتاد».وبحسب البيان «تمثل الاجراء في تحديد نقطة عدم الانتظام في دقات القلب عن طريق القسطرة ومعالجتها بالموجات الكهربائية ما يودي الى عودة الانتظام اليها».

وكانت الملكة رانيا رافقت العاهل الاردني في زيارته للولايات المتحدة التي القى خلالها كلمة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة.

وحضرت الملكة عددا من الاجتماعات في نيويورك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ايه والله يا شهرزاد،هي محبوبه من يوم يومها ومتواضعه،يقال انها من اصول فلسطينيه

  2. Queen Rania is so hot! and very elegant she’s very famous ad everyone recognizes how trendy and fashionably elegent she is. feel better your magesty the Queen. my Jordanian friends would be happy tomorow when I’m gonna tell them that I said so about their queen. especially Oday he likes the Queen so much

  3. شفاها الله … هذه السيدة الكريمة صغيرة على مثل هذا النوع من الخلل في الشرايين !!!

  4. ■Top Quality في أيلول 29, 2010 |
    شفاها الله … هذه السيدة الكريمة صغيرة على مثل هذا النوع من الخلل في الشرايين !!!
    هي صحيح صغيره يا أخ توب .. بس ما تقول الاّ مجوزّه الملك عبدالله …..
    يعني اذا هاي بس مشكلتها .. بتكون محظوظه
    الله يشفيها كثير انيقه ومتواضعه .. بس ما بحب جوزها ….

  5. she came 2 our university once.. and maaaannnn is she pretty everyone was mesmerized by her.. the minuet she walked in we just stood there like idiots.. p.s her hands felt unreal when we shock them.. something like silk maybe.. A QUEEN

  6. هذه السيدة الكريمة صغيرة على مثل هذا النوع من الخلل في الشرايين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. اظن ان عملها هذا اقل ما يقال فيه ان جريمة اقتصادية فادحة للاردن الفقير..ولو ارتكب هذه الجريمة اي مواطن بلا ظهلر لسجنته لجنة مكافحة الفساد في الاردن ولكسرت له ظهر..ولما ابقت له قلب يخفق… هل تعلمون
    لماذا؟؟؟؟
    لان الاردن مشهور انه بلد متقدم جدا في الطب ومن هنا فالكثير من اهل الخليح المليئين ماديا يتعالجون في الاردن ويدفعون سنويا الملايين!!!
    وتصرف هذه المحترمة سيقفدهم الثقة بالتقدم الطبي الاردني…وسيولون وجوهم شطر الغرب …ولو زادت الكلفة قليلا والناس على دين ملوكهم!!!

  8. اظن ان عملها هذا اقل ما يقال فيه ان جريمة اقتصادية فادحة للاردن الفقير
    لو ارتكب هذه الجريمة اي مواطن بلا ظهر لسجنته لجنة مكافحة الف ساد في الاردن ..ولما ابقت له قلب يخفق:هل تعلمون لماذا؟؟؟؟؟
    لان الاردن مشهور بانه بلد متقدم جدا في الطب!!! ومن هنا فالكثير من اهل الخليح -المليئين ماديا -يتعالجون في الاردن ويدفعون سنويا الملايين!!!
    وذهاب هذه االمحترمة للعلاج من امر تافه كخفقان القلب في واشنطن سيقفدهم الثقة بالتقدم الطبي الاردني…وسيولون وجوهم شطر الغرب …ولو زادت الكلفة قليلا والناس على دين ملوكهم!!!

  9. شفاها الله … هذه السيدة الكريمة صغيرة على مثل هذا النوع من الخلل في الشرايين !!!
    ———————-
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *