زعم كتاب جديد أن عينات فحص جثة الأميرة ديانا التي لقيت حتفها بحادث سير في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، تم استبدالها بعينات امرأة أخرى.
وقالت صحيفة «ديلي اكسبريس»: إن كتاب «تحقيق ديانا: التستر البريطاني» الذي سيصدر هذا الأسبوع نقل عن وثائق اكتشفها أن الطبيب الاختصاصي بعلم السموم بمستشفى تشارينغ كروس في لندن تلقى عينات امرأة أخرى واختبرها اعتقاداً منه بأنها عينات الأميرة ديانا.
وأضافت: إن مؤلف الكتاب جون مورغان يعتقد أنه اكتشف حقيقة ما حدث في الساعات الأربع والعشرين التي تلت وفاة الأميرة ديانا وصديقها عماد «دودي» الفايد نجل الثري المصري محمد الفايد بحادث سيارة في باريس يوم 31 آب1997.
ونسبت الصحيفة إلى مورغان قوله: «هناك الكثير من الأدلة التي تشير إلى أن اختبار فحص السموم أُجري على عينات لم تأت من جسد الأميرة ديانا، وتم حجب الوثائق المتعلقة بذلك ووثائق أخرى عن التحقيق القضائي حول وفاتها».
وأضاف مورغان إنه اكتشف سلسلة من الأدلة المتعارضة، والتناقضات، والأخطاء في وضع العلامات على عينات الجسم، والتكتم، والأدلة والشهود الذين لم يتم استدعاؤهم لتقديم شهاداتهم للتحقيق.
ودعا إلى إجراء فحوص مستقلة للحمض النووي للعينات المأخوذة من جسد الأميرة ديانا، لاعتقاده بأن العينات في مستشفى تشارينغ كروس لم تخضع قط لاختبارات الحمض النووي.
وقال مؤلف كتاب «تحقيق ديانا: التستر البريطاني»: إن الأدلة التي درسها «تشير إلى أن هناك نموذجين من العينات، واحد للأميرة ديانا تحتفظ به شرطة العاصمة لندن، والثاني لجسد امرأة أخرى تحتفظ به مستشفى تشارينغ كروس».
وتساءل مورغان عن أسباب تحنيط جثة الأميرة ديانا في غضون 24 ساعة من وفاتها في فرنسا وبريطانيا إلى جانب اثنتين من عينات فحص الجثة بعد الوفاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. من تابع منذ البداية مقتل ديانا سبنسر ، لاحظ كثير من الامور التي تؤكد ان هناك مؤامرة لقتلها ، وأهم شئ كانوا يخفونه انها كانت حامل من عشيقها ابن الفايد والذي قُتِل معها، ولذلك تم التلاعب بحمضها النووي حتى لا يُكتَشَف هذا الحمل !!! … على كل حال امرها وامر الفايد لا يهم احد الآن منا ، ما دام اصحاب الشأن وهم ابناؤها ووالد ( دودي ) قد سكتوا عن الموضوع … فخار يكسر بعضه ، واحنا مالنا ….

  2. الاميرة ديانا ماتت مقتولة بفعل فاعل وليس في حادث سير عادية لان المملكة البريطانيا كانت خائفة كيف يكون لملك بريطانيا العظمى المستقبلي اخ عربي مسلم والكل بيعرف انها كانت حامل وتنوي الزواج برجل الاعمال محمد الفايد المدعو دودي

  3. نعم لم يكونوا يريدوا ان يكون اخ عربي مسلم لملك بريطانيا القادم لعنهم الله واخزاهم وجعل جهنم مثواهم فهم منفذوا وخدم مخطط المؤامرة ابليس اللعين وليس لهم ارادة دون ارادته قاتلهم الله اجمعين فألى جهنم وبئس المصيربأعداء الاسلام واعداء المسلمين اللهم امين .

  4. اي اخ عربي مسلم ؟
    ههه
    يعني ولو شو ممكن يصير ليش والد الجنين ما شاء الله عليه كان معتكف بالمسجد وقتها
    المسلمين بالاسم بس
    كان ممكن ان يل وان ذل من البريطانيين نفسهم

  5. حياتيييييييييييييي هل كنت تعرفيه لمحمد الفايد الله يرحمو وكيف تحكمين على شخص لاتعرفيه حتى لما مات كنت لسة بطفاير هههههههههههه
    الله وحده ادرى بعباده

  6. الله لا يرحمو مع انه ما كان معترف بدينه ولا عربيتهو الله يلعن ديانا مشافت غير هل الزبالة تحبه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *