أعلنت اللجنة المكلفة في الإمارات بتحري رؤية هلال شهر شوال في الدولة أن غداً الثلاثاء غرة شهر شوال لسنة 1440 هجريا ، أول ايام عيد الفطر المبارك، الموافق 4 يونيو 2019.

كما أعلنت هيئة الرؤية الشرعية في الكويت ثبوت رؤية هلال شوال يكون اليوم الثلاثاء هو أول أيام عيد الفطر السعيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شافوه كيف ؟؟؟؟ اذا العلم الفلكي المؤكد مع كل الحسابات العلمية تقول استحالة رؤية الهلال يوم الاثنين المساء حتى في الاجهزة المقربة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون ايفانكو مرت من هناك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ونورها اشرق ؟؟؟؟؟ او اوامر البابا تبعها ؟؟؟؟؟
    لان في احد السنوات الملك فهد الفهودي اخو سلومي الهبولي ههههههههههههههههههههههههههههههههه كان عنده بعيد عنكم شوية قرف فاتفق مع سلومي وبقية الاخوة الاعداء ان يعلنوا عن العيد قبل موعده , وصارت فضيحة واكتشف الناس انه اولاد تعوس سعود , فطوروهم في شهر رمضان !!!! فطلع الملك فهد وقال لا تزعلون راح ادفع عنكم كفارة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتو ما ينفع , الناس شنو ذنبها تخسر دينها عشان كم اجرب ؟؟؟؟

  2. على كل كل مسلسلات رمضانية وانتم بخير هههههههههههههههههههههههههههههههه واشوف حلوات نورت في بيت العدل , ومعاهم عوانس نورت حتى لا يزعلون معي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ولو النوكاح صار هذه الايام صعب و مستصعب , بس يلا لا يأس مع الامل هههههههههههههههههههههههههههههههههه و لا يأس مع الحياة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يفك ازمتكم جميعا .

  3. العيد في العراق والمغرب احتمال يكون يوم الخميس هههههههههههههههههههههههههههههههه شغل شوربة حريرة وفسنجون نجفي مضبوط ههههههههههههههههههههههه الفسنجون سيدة الاكلات النجفية من مدينة النجف العراقية لازم يكون معاها حريرة ههههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين تحلية بالبطيخ السويدي ههههههههههههههههههههههههههههههه اذا اكلتموهم سوا فحينها تشوفون النجوم بعز الظهر مو فقط هلال العيد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. كل عام ونصف المسلمين بخير بعيد الفطر
    غدا نكمل النصف الثانى … أشالله
    هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *