بعد رسائل نصية هددت فيها بالانتحار سقطت فتاة في أبوظبي جثة هامدة بجوار شاب كان يقف تحت االبناية التي تسكن فيها وتربطه بها علاقة غرامية .
ونقلت الإمارات اليوم ان الجهات المختصة عثرت داخل الهاتف المتحرك للفتاة المنتحرة على عدد من الرسائل المتبادلة بينها وبين المتهم، تتضمن عبارات عاطفية، كما تضمنت عبارات أرسلتها الفتاة تتحدث فيها عن نيتها الانتحار في أكثر من مناسبة، وتسأل عن ردة فعله فيما إذا قامت بذلك.

فتاة
وكانت ردود المتهم تتسم بالسخرية، ما دل على عدم أخذه كلامها على محمل الجد، وتالياً فقد استبعدت النيابة في إحالتها المتهم للمحاكمة تهمة الحضّ على الانتحار.
وبعد التحري عن الرقم الذي تم الإبلاغ منه، تبين أنه متكرر الاتصال مع الفتاة، كما وجدت الشرطة كثيراً من الرسائل المتبادلة بين الطرفين.
وفي أقواله أمام المحكمة، أكد المتهم أن الفتاة خدعته وأخبرته بأنها طالبة جامعية، وقد صدقها لأنها كانت طويلة القامة، وتعطي إيحاء بعمر أكبر من الحقيقة، وأكد أنه كان ينوي فعلاً الزواج منها في أقرب وقت ممكن.
من جهتها، سجلت النيابة الحادثة على أنها انتحار، لأن الفتاة كانت تذكره كثيراً، وأحالت الشاب إلى المحاكمة بتهمة تحسين المعصية، وهي التهمة التي دانته بها محكمة الجنح، وحكمت عليه بالحبس ثلاثة أشهر والإبعاد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

    1. هدا هبل وليس بحب و لايجوز لها الرحمة فهي قامت بمعصية وتعتبر من الكبائر فهي بفعلتها اشركت بلله و لها جهنم وبئس المصير

  1. مسكينو او غبية
    وهو نذل كان حبة لها للهو فقط
    دائما الغباء يسيطرعلى الوضع

  2. الله يرحمها المسكينة تلقيه غير شي مجراب خايب ما فيه ما يتشف وانتحرت عليه لان المجربين الخيبين هما لي عندهم السعد يا ولي واستغفر الله على بنات قالك كينتحرو على الرجل البيطالي المقمل الخبز معشش في أسنانهم وتحت باطنهم كيكوخ بريحة العرق وتلقي البنت عامللو شان والمرشان على الخيوبة الي فيهم ياربي تصلح حال البنات راهم ضحايه الرجل المجرب بو أسنان معفنة …..

  3. السر في اسلوبه في الكلام يا سلوى
    العلماء يقولون المرأة سمعية و الرجل بصري و انا اوفقهم مو شرط يكون وسيم اهم شي يكون رجل يقول كلام يحسسها بأنوثتها و للأسف بعض الشباب بياعين كلام و بعض النساء ينخدعون بسهولة

  4. و من الحب ما قتل..
    كنت اعلم دائما أن عاقبة الحب لا تنتهي بخير..
    الله يسامحك ياللي اسمك ”البلبل الاصفر”.
    زينت للناس الحب و هادي آخرتها..

  5. وفي أقواله أمام المحكمة، أكد المتهم أن الفتاة خدعته وأخبرته بأنها طالبة جامعية، وقد صدقها لأنها كانت طويلة القامة، وتعطي إيحاء بعمر أكبر من الحقيقة، وأكد أنه كان ينوي فعلاً الزواج منها في أقرب وقت ممكن.
    —————————-
    يعني ما فيش طالبه جامعيه قصيره ههههههه كان عليكم ان تذكروا ان الفتاه المنتحره قاصر حتى نفهم هاته الجمله لي فوق…..يمكن كاتب الموضوع كتب و هو نعسان بتحصل …..
    عموما أهبل و مجنون من يحب بكل جوارحه في هذا الزمن ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *