أقدمت فتاة نيوزيلندية في الثالثة من العمر تجيد استخدام الكومبيوتر على استغلال نوم والدتها كي تشتري جرافة تقدر قيمتها بـ12300 دولار أميركي عبر مزاد علني على الإنترنت.
وذكرت صحيفة “رودني تايمز” النيوزيلندية أن كل ما احتاجته الطفلة بيبي كينلان هو عدة نقرات على فأرة الكومبيوتر لتفوز في مزاد علني على الجرافة على موقع “ترايد مي” للمزادات العلنية النيوزيلندي.
وقالت والدة الطفلة سارة كينلان انها خلدت إلى النوم بعد المزايدة على بعض الألعاب وإذ بها تكتشف عند استيقاظها ان ابنتها زايدت على شيء أكبر بكثير وهو جرافة بقيمة 12300 دولار.
ولكن الوالدة التي صعقت عندما علمت بما حصل اتصلت بالموقع والبائع لتشرح ما الذي حصل، وسويت المسألة وأعيد طرح الجرافة في المزادdsdss350.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. omg she so cuty girl walah, i beleive a girl3 years old used laptop ok, but i cant beleive that she buy track for12000 no way i am sure the mom buy it and after that she want to return and they refused and she put her daughter reason to return it ,lol that all the story

  2. the girl is cute but i believe that just happened she did it like she’s playing a game if she understand what she’d done she wouldn’t do it

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *