ثبت القضاء الفرنسي هذا الأسبوع الحكم الجزائي على رجل أهدى ابن اخته الذي يبلغ الثالثة من عمره قميصا ارتداه إلى المدرسة وكتب عليه “أنا قنبلة” و”جهاد، المولود في 11 سبتمبر”.

وقد اطلعت وكالة “فرانس برس”، اليوم الأربعاء، على القرار الذي اتخذته الثلاثاء محكمة النقض، أعلى هيئة قضائية في فرنسا.

وحكم على والدة الطفل الذي يذهب إلى المدرسة في جنوب فرنسا، في الاستئناف في 20 سبتمبر 2013، بالسجن شهراً مع وقف التنفيذ وبدفع 2000 يورو غرامة، أما الخال فحكم عليه بالسجن شهرين مع وقف التنفيذ وبدفع 4000 يورو غرامة لأنه أشاد بجريمة.

وأخلت محكمة البداية سبيل المتهمين، لكن النيابة استأنفت الحكم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ليه اربع اشهر ومع وقف التنفيذ ؟
    رحلوهم على بلادهم اولى فيهم وبارهابهم

    1. اختي بسمه ازيدك العلم..
      انتم تعتقدون ان المسلميين في الدول الغربيه اصولهم جميعها عربيه او عجميه.
      ولكن هذا معتقد خاطأ, فرنسا دوله صغيره ومسلميها اكثريتهم فرنسيين اكثر من ماهم عربيين..
      يعني فرنسا في دولتهم الام فكيف يرحلوهم الى بلدناهم وفرنسا هي بلدهم.
      ______
      انا اعتقد يجب ان يتم حبسهم عن مده لا تقل عن ٥ سنوات.. علشان
      يبطلون هذه الحركات التافهه.

  2. هههههههه والله يا مصطفى افحمتني بهالجواب ومعك حق
    وتحياتي الك ابن بلدي العزيز

  3. عالم تافه، فماذا عن لعبة الفيديو التي فيها يأخذ اللاعبون دور جنود أمريكان أو بريطانيين ويقومون باطلاق النارعلى العرب والمسلمين، وعلى ما أظن أن هذه اللعبة المنتشرة انتشرت أثناء احتلال العراق ، وماذا عن فيلم سنايبر ، ألا يتكلم عن جندي أمريكي في العراق ويجعل منه بطلا. أنا لم أر الفيلم فصححوا لي إن أخطأت. ماذا عن كثير من ألعاب الفيديو التي ليس فيها إلا إطلاق النار والقتل ألا تجعل من القتل شيئا يبدوا للمراهقين سهلا لا مانع منه. وكل الدعايات والأفلام وحتى الأحزاب السياسية التي تحرض ضد العرب والمسلمين تلبس ثوب البراءة وهذا القميص ثوب الاتهام. من شاء منع الارهاب فليس للارهاب دين ولا عرق ولا موطن ، يستوي في ذلك إرهاب الدول وإرهاب الأفراد.

  4. فرنسا حكمت بالسجن على شخص لأنه اهدى طفل تي شيرت عليه أنا قنبلة… وفي نفس الوقت فرنسا وأمريكا وانجلترا وغيرهم بيشجبو ويدينو مصر وحكومتها لما تقبض على شوية إرهابيين بيهددونا ليل نهار بالقنابل، وبينزلو يقتلو ويدمرو ويشاغبو ويرمو قنابل، لا والأنكت بيقولو عنهم معتقلي الرأي… شيزوفرينيا.

  5. احلى اقتراح من بسمة العراق ,, سفروهم لعند بغدودي مالتهم , بس اقوله توووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ,, اسف على توت بس احتراما الكم قلت ما في قلبي عليه حتى اكدر انام , احترق قلبي والله

  6. يجب معاقبه هكذا ناس حتى لا يتمادو في غباءهم قنبلة فجرها في نفسك واذهب بها الى جهنم اللتي تاخذك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *