كشفت الشرطة الفلسطينية اليوم محاولة ابتزاز أحد المواطنين بمبلغ عشرة آلاف دينار أردني بدعوى خطف شقيقته في نابلس بالضفة الغربية.

وقالت الشرطة إن شرطة المباحث في نابلس تلقت بلاغاً من احد المواطنين حول قيام شخص بالاتصال به من هاتف شقيقته وابلغه بخطفها، وأن عليه دفع مبلغ 10 الاف دينار أردني (نحو 14 ألف دولار أميركي) كفدية، محذراً من إبلاغ الشرطة بذلك.

وذكرت أن شرطة المباحث شكلت فريق عمل خاص لمتابعة القضية وبالبحث والتحري، والتنسيق مع شرطة مباحث جنين تم إلقاء القبض على مشتبه به في منطقة جنين وبالتحقيق معه اعترف بمحاولة ابتزاز شقيق الفتاة بالاتفاق معها، وتم إحالة القضية مع المتهم والفتاة إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ما دامت تحت حماية قوات عباس فما فعلته شئ عادي ،،، خربت والله ، اذا كان رب الدار بالدف ناقر فشيمة اهل البيت الرقص والحنجلة،،، هذه النوعية من الاحداث لم نكن نسمع بها في السابق لان الجميع كان في انتفاضة وكان لديهم قضية !!! وعجبي على رأي اخيليس !!!!

  2. من الفقر الله يعينهم على مابلاهم والي فيه خير يساعد هالناس الفقيره تراهم عرب والشماته مو حلوه عيب كلكم عدكم خوات لاتتشمتون بالعالم

  3. الفلسطينين فيهم خير لبعضم وللكل وغصب عنك يا حسين
    وبمشيئة الله رح يحررو بلدهم من اليهود
    واتفوو على اصل اللي بسب عليهم
    فعلا قلة ادب

  4. يا حرام ….. ممكن تكون بدها تتجوز وأخوها يدفع المهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اكيد هيك….
    عيب يا حسان … كل بلد فيها الجيد والعاطل ….
    وألأخوه الفسطينيين شعب مقاوم وصبور ….. وحاملين القضيّه وعم يورثوها لأولادهم … الله يساعدهم ويحرروا بلادهم ويرجعو يعيشو فيها معززين مكرمين … ويرزقنا زياره المسجد الاقصى وكنيسه المهد تحت الرايه العربيه والفلسطينيه ….

  5. الله يبارك باصلك يا (لبنانية من سيدني) وجزاك الله خير عالدعاء الحلو للشعب الفلسطيني
    اللهم امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *