على الرغم من أن الديانة المسيحية هي الأكبر انتشاراً في أستراليا، فإن فندقاً فيها قرر تقديم شيء جديد لزبائنه المسلمين خصصوصا وهم صائمون في شهر رمضان. وتزايد عدد السائحين العرب الذين يسافرون إلى أستراليا في السنوات الأخيرة وخصوصاً في فصل الصيف هرباً من الحر الشديد في بلادهم، ولذلك فكرت إدارة الفندق في تقديم خدمات خاصة لزبائن الفندق المسلمين حيث تم تخصيص مطعم للصائمين في رمضان يقدم لهم البلح والوجبات الشهية على الإفطار.
وأغرب ما في هذه الفكرة أن الفندق يقدم هذه الوجبات مجانا لتشجيع المسلمين على زيارته.
وتوقعت إدارة الفندق أن تساعد الفكرة مشروعهم على جذب الكثير من السائحين العرب الذين يبحثون عن أماكن جديدة لقضاء العطلات الصيفية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. على كل حال مشكورين اصحاب الفندق بالرغم من انه الغرض هو اجتذاب السياح المسلمين للفندق ، لكن العبرة بالافعال ، والفعل ياللي بيعملوه طيب .

  2. اذا بدك تجذب السياح العرب وخاصة اخوانا من ….. فعليك بتقديم النساء الجميلات وعندها مش رح تلحق زباين

  3. يا سياتل ، انت تافه ومش متربي .وبعدين يعني لانك عايش في امريكا في سياتل نسيت اسمك وداخل باسم المكان ياللي عايش فيه حتى تفهمنا نك بقيت امريكي ؟ التافه بضل تافه حتى لو اخذ جنسية المريخ .

  4. والله يا زين وانا لا اعرف ان كنت رجل او فتاه, تعليقي كان فيه نوعا من السخرية على حال امتنا ولكن يبدو انه الفكرة لم تصل لحضرتك وثانيا ما كتبته هو واقعي ويحدث للاسف في مجتمعنا. هل لك ان تخبرني سبب الهجوم الكاسح على لبنان والمغرب وبعض الدول الاخرى؟؟؟؟؟ لجمال الطبيعة ام ماذا؟؟؟ سامحك الله على ردك وبالمناسبة شو دخل اسمي وامريكا بالموضوع؟؟

  5. وانا يا اخي زين كنت على وشك ان اقول لك نفس كلام الاخ Seattle في ان الرجل لم يقصد الاساءة بل اراد التعبير عن غضبه لحال هذه الامة… غفر الله لنا جميعا ووقانا شر العجلة في الحكم على الاراء وغيرها!!!

  6. وبارك الله فيك يا Seattle ومشيها لاخيك زين فالغالب انه ظن نفسه يدافع عن دينه وامته…سامحه فالثواب على المسامحة في رمضان مضاعف!!

  7. والله اترجى كل العرب الي ساكنين دولتهم بليز انتو ما الكم دخل بعرب امريكا ولا اي منطقه اخرى انت ساكن في بلدك وما تعرف النار الي فينا عم تغلي و احنا بالغربه وانت حاسس كانا في الجنه صح … بس لا خليك في حالك وخلينا بحالنا وما تحكي وتقلي الدول العربيه احسن شي ز كذبت والله اذا قلت هذا الشي ,………… مع تحيات اخوكم علوش المغترب

  8. ahou el khabar da insha2a allah 7ayfod elkhelafat el fargha bin el moslimin we ekhwanna el masi7iyin. e7na kaman law ne9dar ne3mel lel masi7iyin 7aga 7ane3melha insha allah. we7na 3amalna kteer 9able keda we 7ane3mel aktar law ne9dar. rabbena yehdi el jami3 lil 7a9 wel 3erfan.

  9. ثم أنا أقرأ مواضيعكم الشيقة وخصوصاً مداخلاتك يا أبا المنذر ولكنني أجد من الأخ زين مالايسر من التهجم والشتائم على الآخرين فقا له بان يوصي بالآخرين خيراً . فالأخلاق الحميدة قوووووووووووووووووووووووووووووووه .

  10. شكرا للاخوان علووش وعبد الودود لوقفتهم الرائعة ولتفهمهم الموضوع

  11. اقرأوا ما كتبه قبل الدفاع عنه يا هبل كل واحد فيكم اهبل من التاني بيقول لو الفندق جاب نسوان للعرب، راح يمتلئ الفندق ، الهبل ما الو علا■Seattle في أب 25, 2010 |
    اذا بدك تجذب السياح العرب وخاصة اخوانا من ….. فعليك بتقديم النساء الجميلات وعندها مش رح تلحق زباين .
    منقول ، يعني بيقصد ان العرب بس بيدوروا على النسوان مو صيام وغيره . يعني يا سادة يا فهمانين بيوقولكم انه انتم نسوانجية، وقاعد بيحطولكم السم في الدسم وانتم بتاكلوه زي الهُبل . ولهيك قلته انه ما بيستحي .

  12. شو رأيك يا أحمد ابو المنذر بتعليق زين الأخير ؟ اللي يقول فيه
    (اقرأوا ما كتبه قبل الدفاع عنه يا هبل كل واحد فيكم اهبل من التاني)
    أضنك أيضاً ستعتبرها من باب الغيرة على الدين والأمة ؟ وأضنك انت أيضاً مشمول بهذه الشتيمة طبعاً لأنك كنت أول المدافعين عن سياتل .

  13. ولهيك قلته انه ما بيستحي .!!!
    يا سيد زين …وهل ترى نفسك انك تستحي وانت تهاجم كل من يخالفك الراي وتتهمه بالهبل يا عبقري زمانك؟؟؟ يا اخي … الاصل في المسلم العاقل انه يقول لمخالفه في الراي انه على خطا يحتمل الصواب .. فاين كلامك من اخلاق المسلمين ولاسيما في رمضان؟؟!! قد تكون عبقريا لكنك بهجومك هذا لن يشهد لك احد بالعبقرية ولا بحسن الاخلاق فاتق الله.. او استح كما تطلب مخالفك في الراي، الا اذا كنت مصرا على دخول مسابقة نورت للاسوأ اخلاقا في رمضان !!!وانصحك ان لاتكون من الذين اذا قيل لهم اتقوا الله اخذتهم العزة بالاثم ..فها انذا اقولها لك ولا خير فيك ان لم تسمع!!

  14. لا حول ولا قوة الا بالله. سم ايش ودسم ايش يا بنت الحلال؟ ليس المهم ان تفهمي ما قلته حرفيا ولكن ارجو منك ان تفهمي ما بين الاسطر وما المقصود من كلامي والحمد لله ان اربعة او خمسة اشخاص ممن قرؤا فهموا القصد وهذا يكفي ولا يوجد داع لان تشتمي الاخرين لاعتقادك بانهم لم يفهموا. نرجع للموضوع حبة حبة , كم مواطن عربي شريف سيذهب الى استراليا من اجل طعام مجاني؟؟؟؟؟؟؟ لكن كم من هؤلاء العرب الذين تدافعين عنهم سيذهبون حتى لو عرفوا ان هناك نساء في ذلك الفندق وحتى ولو بفلوس؟؟؟؟؟؟؟ النقد الذاتي والتحدث بمشاكلنا وسلبياتنا اهم من طأطأة رؤوسنا بالرمال.

  15. يا ستايل اذا كنت تخاطب زين فهو ذكر وليس انثى.. فلا تزيد الطين بلة!!!

  16. “يعني بيقصد ان العرب بس بيدوروا على النسوان مو صيام وغيره .”
    هؤلاء العرب الذين تدافع عنهم يا زين هم الغثاء الذين ورد ذكرهم في الحديث المشهور عن الغثاء،وهم لسوء الحظ غالبية الامة في هذا الزمان، ولو لم يكونوا كذلك لما تردت الامة الى الحال التي نحن عليها!!

  17. يبدو ان زين القى قنبلته وغادر المكان … على كل حال لايسعنا الا ان ندعو له وللجميع بالهداية وحسن الخلق على الاقل في رمضان…وانا اقترح ان يكون النصف الثاني من رمضان بداية لمسابقة الاسوأ اخلاقا على نورت في هذا الشهر الفضيل وامل التأييد من كل من يكره سوء الاخلاق!!

  18. الله يفرجها عليك – ويحنن عليك قلب القاضي -يا ام وردة!!!!!
    كما اساله تعالى ان يفرجها على كل امة الاسلام، فكلنا في الغم والهم والبلاء والشقاء اخوة:وتصبحون جميعا على خير!!!

  19. choufou elkofar wash edirou,et khawetna la3rab kidji chahr ramadane chahr etawba walghifrane,elahbou les prix l’alimentations bache yekwiwe khawethom elmouslimine.
    hasia ellah wani3ma elwakile

  20. وهل انتقاد امة الاسلام ووصفها بالانحلال هو من الجهاد؟؟؟!!
    او ان دلك يفرج الكرب؟؟!!
    ام ان القول (واعتصمو بحبل الله جميعا),,,ولا تنابزو بالالقاب صارنوع من الظلال؟؟!!

  21. مشكورين عل هذه الخدمة وماكو فرق بين الاديان ويارب رمضان ينعاد بالخير والعافية على المسلمين اجمعين

  22. السلام عليكم
    انا مقيمه باستراليا ..وصراحه استراليا تعتبر من اكثر دول العالم التي تحترم المسلمين,,,, والحمد لله على نعمة الاسلام,,, رمضان كريم

  23. اعلق عن تعليقات السرذمة القليلون من المعلقين السابقين ام اعلق على موضوع استراليا!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *