أعلن أحد فنادق العاصمة اليابانية طوكيو عن تقديم خدمة جديدة للنساء الراغبات في البكاء من خلال توفير غرف خاصة لهذا الغرض مزودة بمناديل ورقية فاخرة ومستحضرات لإراحة العيون بعد البكاء ومجموعة من الأفلام التي تثير مشاعر الشجن.

وذكر فندق “ميتسوي جاردن يوتسويا” ان هذه الغرف مخصصة للسماح للنزيلات من النساء ب “البكاء بحرارة” في راحة تامة حتى يتمكن من تفريغ أي شحنة سلبية أو ضغط يعانين منه.

وذكرت صحيفة بريطانية أن الفندق أعلن عن هذا العرض في بيان صحفي مشيرا إلى أن هذه الغرف مخصصة للنساء, ولم يتطرق الفندق الى تقديم عرض مماثل للرجال الراغبين في البكاء براحة أيضا.

وتتوافر داخل “غرف البكاء” التي يقدمها الفندق لنزيلاته مناديل ورقية فاخرة لمسح الدموع برفق إضافة إلى مستحضرات خاصة لتجنب تورم العينين في صباح اليوم التالي ومزيل للماكياج وقناع يوضع على العينين لإراحتهما.

ويمكن لنزيلات الفندق الاختيار ما بين مجموعة من الكتب أو الأفلام التي تجعل من يشاهدها يبكي مثل الفيلم الأمريكي الشهير “فورست جامب”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ماتنساينيش أمونة حجزي لييا معاك القلوب عامرا.أش هاد الغبور كيدايرين الدراري.

  2. هههه كلكم حاجزين غرف مشان البكي ..يعني الواحد فوق همه وحزنه بده يحط فلوس …بس الخدمة بتستاهل محارم فاخرة و فيديوهات حتى تساعد على البكي هههه
    البكي ما فيه اسهل منه اعملوا فنادق للضحك والسعادة ناقص قلبنا هم

  3. كيف تجعل نفسك تبكي ؟؟ فرضا تم الحجز و دخلوا الغرفة للبكاء و لم يستطعن البكاء ؟؟ هل يتم التعويض في هذه الحالة ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *