على طريقة العم معيض انتشر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو لأب يعنف ابنه بسبب التدخين, حيث ظهر في التدخين رد فعل الأب على سلوك ابنه وتدخينه السجائر بضربه وتعنيفه بقسوة كبيرة.
وظهر بالفيديو الأ وهو يمسك بقطعة من خراطيم المياه ويضرب بها نجله وهو يقول ” تدخن!” بينما يزيد الابن بالصراخ معلناً “ما اعيدها” ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه بكلما اخرة غير مفهومة لدينا.
الفيديو اجتاح موقع تويتر حيث دشن رواد تويتر هاشتاق خاص بالفيديو حمل اسم “#اب_يعنف_ابنه_بسبب_التدخين” أشادوا فيه ببالأب ودوره المقدس في حماية ابنه من التدخين ومضاره كون الابن لازال وحسب الفيديو طفلاً صغيراً.
وطالب المغردون كافة الآباء بالكف عن التدخين إن كانو يدخنون ومراقبة أبنائهم كي لا يقعوا في هذا السم الذي يدمر المال والصحة منوهين في ذات الوقت لحرمانية التدخين في الدين الاسلامي حسب فتاوي عديد لشيوخ كبار ومعروفين.
بينما اعترض البعض على طريقة الأب في معالجة الأمر مع ابنه معتبرين ان الضرب والتعنيف من قبل الأب للابن بسبب التدخين بهذه القسوة لن يجلب الا نتائج عكسية مطالبين الآباء بالتصارح مع ابنائهم والتفاهم معهم وتوعيتهم حول مخاطر ومضار التدخين بدلاً من الضرب بهذه الطريقة التي وصفوها بالهمجية بحسب موقع متصل.

https://www.youtube.com/watch?v=O4CHCp4kY-A

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الله لا يعطيه عافيه فوق تعبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لو ابنه حيوان كان المعامله احسن من هيك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *