وثّق مقطع مصور تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي قيام أطفال باتخاذ أسلاك الضغط العالي أرجوحةً بالتناوب بينهم، دون استشعار لخطورة ما يقومون به، فيما كشفت الشركة السعودية للكهرباء عن تفاصيل المقطع.
وقالت “السعودية للكهرباء” في بيان لها اليوم (الأربعاء) تعليقا على المقطع المتداول إن مخلفات بناء كانت وراء وصول الاطفال إلى خطوط الشبكة الكهربائية، مشيرة إلى أن فرق المسح الميداني لديها رصدت المخالفة أمس (الثلاثاء) بمحافظة البدع التابعة لمنطقة تبوك بحسب موقع أخبار 24.
وتابعت أن المخالفة نتجت عن تجميع أحد المواطنين لمخلفات مبنى جديد تحت الإنشاء قريبا من الشبكة الكهربائية، ما سهل وصول الاطفال لها، مشيرة إلى قيامها بإزالة الأحبال واستدعاء المواطن من قبل الجهات المختصة لإزالة المخلفات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. في اطفال ولا القرود لهم أهالي تاركيهم ل الله ..
    اما المواطن المخالف اذا بدنا نمشي العين بالعين فعلقوه رجاء بشي شريط كهربائي دقيقة واحدة…
    وما فينا بهكذا حالات نلوم دايما البلدية او مصلحة الكهرباء بسبب انظمتنا في الدول العربية (اقصد هنا أعمدة الكهرباء سهلة التسلق وأغلبها بحانب البيوت ان لم تكن (أعمدة التوتر العالي )…
    عنا بالضيعة إجت فترة الناس رايحة راجعة تطفئ الكهرباء عن خزان الضيعة بسبب سعدان بشري له والدة بدون دماغ للاسف فهي تريده قبضاي وكانت تشجعه على التسابق مع اولاد اخرين من يوصل للأعلى (عامود كهربائي)

  2. هيدا جهل الاطفال الله يسترهم
    صحيح في ولاد مثل القرود بس كمان وين الاهل منهم كيف مش سائلين عنهم !!!!!!!!!!!!!!
    بتعرفي محايده تعليقاتك مهضومه 🙂 🙂
    ونحنى عنا بالبلد كمان بتروح الكهربا إجت الكهربا وراحت الكهربا 🙂 🙂 بس عاملينها automatically بتفصل وبتغير هههههههه
    قلت حتى آخد عنك شقله 🙂 🙂
    تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *