أشعل مقطع فيديو إباحي لفتاة وشاب يمارسان الرذيلة في أحد الشوارع غضباً واسعاً في الأردن.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن إن التحقيقات في الفيديو اللاأخلاقي قادت لتحديد هوية الأشخاص الذين ظهروا فيه، وتبين أنهم غادروا البلاد.

ونفى الناطق المعلومات التي يجري تداولها ونسبها لمديرية الأمن العام، مشددا على أنها معلومات كاذبة ومغلوطة.
وحذرت مديرية الأمن العام المواطنين من تداول أو نشر مثل تلك الفيديوهات، لما يترتب عليها من مسؤولية قانونية واجتماعية وأخلاقية، إضافة إلى ضرورة عدم نشر أي بيانات أو معلومات كاذبة وغير صادرة عن الجهات الرسمية.
وأهابت المديرية بكل من يقوم بمشاهدة أو تصوير أي مخالفة قانونية اللجوء على الفور إلى عناصر أقرب مركز أمني والإبلاغ عنها، وتسليمهم كل ما لديه حولها، وعدم نشرها وتداولها تحت أي ظرف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الحق على الشعب هههههههههههههههههههههههه لماذا المواطنين لم يغضوا ابصارهم هههههههههههههههههههههههههههه ؟؟ ويتدخلوا في خصوصيات الشاب والفتاة ؟؟؟ من تشوفوا وحدة شالحة في الشارع او في النت ههههههههههههههههههههههه اعملوا حالكم مؤمنين صالحين وغضوا أبصاركم كلها وليس منها ههههههههههههههههههههههههههههههه رحم الله شيخنا هههههههههههههههههههههه كان يقول النظرة الأولى لكم فلعل القادم اسد هههههههههههههههههههههههههههه فلما يشوفني اطيل النظر هههههههههههههههههههههههههه أسارع وأقول له : شيخنا القادم ما كان اسد إنما سعلوة هههههههههههههههههههههههههههههههه فيقول حرز عليها ولا تخليها تغيب عن ناظريك هههههههههههههههههههههههههههههه الحمد لله الاحتراز واجب وعذر شرعي ههههههههههههههههههههههههه بس بالحقيقة الدنيا مليانة في هذا الزمن لبوات وسعلوات ههههههههههههههههههههه إذا تغض بصرك عن وحدة يطلعوا أمامك عشرة ، وجربوا ادخلوا استمعوا لادعية دينية تشوفون دعاية تبع مشلحات على طول أمامكم هههههههههههههههههههههههههههههه كنا انا والمعلمين في احد الأيام نستمع لدعاء من النت هههههههههههههههههههههه وهناك طلعت دعاية لمشلحات ههههههههههههههههههههههههههههه قلت ليهم لا تقلقوا النت بيذكركم بعاقبة قوم لوط ههههههههههههههههههههههههه حتى تزدادوا ايمانا هههههههههههههههههههههههه وهو المعلمين محتاجين تذكير ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه اول ما وصلنا لندن قلنا نغض من ابصارنا ، فركبنا القطار هههههههههههههههههههههههه لقيت وحدة بتحط مكياج في القطار امامي هههههههههههههههههههه قلت انظر لتحت وجدت ساقيها ولا ساقي مي سليم ههههههههههههههههههههه قلت انظر يمين او شمال وجدت بلاوي بعيد عنكم ههههههههههههههههههههه هذا الي يبوس صاحبته وهذا بطة شكلو الان صحي من التحشيش ههههههههههههههههههههههههههه قلت انظر فوق هههههههههههههههههههههههههههه لقيت صور مشلحات على مشلحين ههههههههههههههههههههههههههه ومن يومها وانا عندي حول في احد العينين ههههههههههههههههههههههه غض البصر او منه في هذا الزمن مستحيل ههههههههههههههههههههههههه فليس أمامك الا ان تشوف وتستغفر وتتبرء منهم مع السب والشتم وان تعملهم مسخرة إذا أمكن ههههههههههههههههههههههه غير شيء ما يطلع في ايدنا هههههههههههههههههههه حتى هناك حديث نبوي يقول ما معناه انه في اخر الزمان تجد الفتاة والولد يعملون الفاحشة على قارعة الطريق فلا ينهاهم احد وياتي أحسنكم طريقة فيقول : لولا تنحيتم عن الطريق ؟؟ هذا كل الي يقدر يعمله في اخر الزمان الي هو احسن الناس طريقة وبعد عنده شوية إيمان وحياء ههههههههههههههههههههههههه اما الخلبوص هههههههههههههههههههه اكيد يعمل حاجات ثانية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *