قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام، إن “وزير الداخلية عقد اجتماعا، موجها بضرورة تنفيذ الأحكام القضائية لترسيخ القانون”، مشيرًا إلى أنه تم ضبط الإعلامي توفيق عكاشة بأحد التمركزات الأمنية بعد انتهاء برنامجه، وتبين صدور أحكام ضده.

وأضاف “عبدالكريم”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ممكن” المذاع على قناة “سي بي سي”، أنه تم رفع الحراسة عن توفيق عكاشة تمهيدًا لضبطه، مؤكدًا أن القبض عليه ليس رد فعل على هجومه اللاحق على الوزير.

https://www.youtube.com/watch?v=mRQlwPxmMc4

وأشار مساعد الوزير إلى أن التوجيه بضبط الصادر ضدهم أحكام قضائية ورفع الحراسة عن توفيق عكاشة كان سابقًا لانتقاد الإعلامي المضبوط لوزير الداخلية، موضحًا أن الإعلامي توفيق عكاشة تم نقله إلى سجن طرة لتنفيذ الحكم ضده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عوكشة الأهبل نسى نفسه …. وأفتكر إنه علشان ساعدهم في الأنقلاب في أكاذيبه على الإخوان وبيسب ويعلن في الإخوان المسلمين ويهينهم
    حتبقى جميله …وحيقدروه
    ايعرفش انهم ملهمش صاحب والغدر والخيانه في طبعهم
    أقسموا يمين الولاء له …وخانوه وغدروا به
    .

    https://www.youtube.com/watch?v=0TQVtaN1A04

  2. يا حلوة يا بلحة يا مقمعة شرفتي خواتك الآربعة هههه
    ما كانش يوم يا عكشة ..لكن سحبوك على السجن ..بتستاهل حتى تبقى مرة تانية تنسحب من لسانك وتتطاول على الوزير ..امانة يا نورت تجيبولنا صورة لعكشه بالبدلة الزرقاء حتى نمتع ناظرنا بشوفته ونفرحله ..بكرة الدرديري الهبلة بتاخدله عيش وحلاوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *