قال موقع “إنديا توداي” إن شجاعة أحد الضباط الهنود أنقذت 400 طفل، عندما جرى بقنبلة تزن 10 كجم على راحتيه عثر عليها داخل مدرستهم بولاية ماديا براديش؛ ما دعا السلطات المحلية إلى منحه مكافأة كبيرة تقديرًا لجهوده.
وأضاف الموقع أن رئيس وزراء ولاية ماديا براديش “سينج تشوهان” قرر صرف مكافأة للضابط “Abhishek Patel” قدرها 50 ألف روبية، بعدما أبدى شعورًا كبيرًا بالواجب والشجاعة.
وذكر الموقع أن الشرطة تلقت مكالمة من مجهول يفيد بوجود قنبلة بمدرسة بقرية تشيتورا بالولاية، وعلى الفور انتقل الضابط إلى المدرسة، وبعد العثور على القنبلة التقطها وظل يركض بها مسافة كيلومتر بعيدًا عن المدرسة حتى ينقذ أرواح الأطفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اما انو هندي بصحيح هههههههههههههههههههههههههههه وليش ما خلى الأطفال يركضوا ويبتعدوا عن المدرسة ، لحين ما تجي فرق خاصة تبطل مفعول القنبلة ؟؟؟؟؟
    كان احتمال تنفجر القنبلة الي شايلها ويركض فيها ، فينقتل هو ومن في المدرسة او الي في الشارع وتحترق البيوت ، يلا مادام عقله يقول الو اعبد بقرة ههههههههههههههههه كل شيء يمكن نتوقع منو ، ههههههههههههههههههههه زي الجماعة تبعنا بيعملوا إرضاع كبير حتى تشعر الوحدة منهن بحنان الأمومة ؟؟؟؟؟ من وين هههههههههههههههههههههه يا حسرة ؟.

  2. ذكرني بالروافض يدعون ياهوووسين ولعب الكيرم في السرداب مع المهدي الهمام ????
    لا والعجب كل يوم يسرجون له البغله بغال يسرجون بغده ???

  3. احكي لنا عن الشمراخ او ما يسميه عامة بعض العرب العمروش ! ههههه لان حمله اصبح حرور بعدما حلقم ……. ودعك من امام زمانك الذي ان جهلته مت ميتة جاهلية بنص عقيدتكم فضلا عن عقيدتنا .

  4. عجبي !!!!
    من ناطور وقد حصرم ههههه وما حلقم ، هذا ان احثر او اوشم .

  5. اعتقد اسمها عبير من التعبير وهذا مأخوذ من كتاب القذافي الكتاب الاخضر صفحة 45646 مرفوعا لمليكه والتي تسمى احيانا نرجس واحيان بكيشه بنت كذيبة

  6. هههه
    ههههههه
    ان اعجزك الرد او أعياك الفهم كما هو متوقع فاستعن بالشمراخ او الذي يسميه العامة ( العرموش ) اي ….. عسى ان يسعفك بقص ولزق .

  7. ههههه
    منطقكم اعجزكم وخرافاتكم اتعبتكم من كثرت الترقيع لذلك الشمراخ والعمروش لك ولامثالك لانكم من مذهب خنفشاري

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *