إنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد ردود أفعال طفلة تحلق للمرة الأولى برفقة والدها بطائرة صغيرة تستخدم في العروض البهلوانية.
وبرزت ردود انفعالية مقرونة بضحك هستيري على وجه الفتاة التي تبلغ من العمر 4 سنوات وتدعى ليا وهي كندية الجنسية.
وقال رافائيل لانجومير والد ليا وهو طيار استعراضي، قال أن ابنته طلبت منه أن تصطبحه في إحدى رحلاته الجوية فلم يتردد في تلبية رغبتها وقام كذلك بتصوير تلك اللحظات السعيده.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. العزيزه آخر العنقود ارجو ان تكوني بخير وعافيه
    ما بعرف الموضوع اللي كتبتي فيه وحتى لو عرفت ما لح ارجع له لان بالفعل وجعلي قلبي وصورته ما بتروح من قبالي ..
    بس المذيع سال الطفل قديش إلك مش اكل لحمه توقعت ان يقول شهر او اثنين اما انو يقول شو يعني لحمه !!!!!!!!!!!!!!!!! 🙁 🙁 🙁 🙁
    منظر المذيع كيف ضرب على راسه ومشي 🙁 🙁 الصراحه مثل اللي ما في صفه توصف بكلمه فقد الاهل لفلذه اكبادهم
    كمان بقدر قول ما في كلام يعبر او يوصف محنه هؤلاء الاطفال ..
    الله يجعل الخير لكم ولجميع الشعوب التي تعاني
    تحياتي لك

    1. العزيزة بلو ، أتمنى أن تكوني بألف خير و سنة سعيدة عَلَيْكِ . مأساة بلدي لا حدود لها و ما تكلمتِ عنه قد يكون أقلُها و بالرغم من كُل شيء أفتخّرُ بإنتمائي لها و أتمنى لها الأفضل . أعتقد أن تعليقك رسالة موجهة لشخص ما و أتمنى أن تصل لمن تُريدين إيصالها له . أتمنى أن ذكائي لم يَخُنّي و للحقيقة نادراً ما فعل ، تحياتي لكِ و دُمتِ بود…….

  2. صباح الخير آخر العنقود نفس التمنيات واكثر وينعاد عليكي سنين كتيره
    انا بخير والحمدلله على كل شيء..تمنياتي لك ان تنتهي كل المآسي مش بس بلدك سنفوره وبكل البلدان آمين يا رب
    غريب جوابك سنفوره عن اي رساله عم تحكي عم بحكي معك انتي مباشره حتى اني اعدت قراه تعليقي ظناً مني كتبت شيء واعطى معناً آخر بالفعل والله بيشهد اني دخلته مره وهذه الثانيه من ورا تعليقك بالفعل خانك ذكائك وفاجئتيني ..من هيك دورت على الموضوع عله حصل شي وانا ما معي خبر وإذا بفكرك المضروب على قلبها قصدت اكيد لا لاني ابدا ما تعودت عاده التلطيش وبصفحه تانيه والدليل اني بعلق عليهم مباشر ..

    يمكن ما تصدقي من تاريج دخولي نورت وبحلف بحياه من فقدتهم انني ما كنت عارفه في خاصيه الضغط على الاسماء وآخر التعليقات إلا بوقت قصير قبل تجديد نورت من هيك بس تعرفت عليها راجعت كتير من تعليقاتي وغيرهم ولقيت ناس تكلمت معي والسلام علي بس كان كتير الوقت متاخر هههه
    انا انسانه كتير متصالحه مع نفسي اكثر من ما بتتصوري بحياتي الواقعيه وهنا وبإستثناء اسمي كما غيري وما بخاف من حدن إلا من ربي اللي خلقني وهو يراني وبحمد ربي على هذه النعمه ..
    الصراحه دخلاتي قليله لاني بالفعل قرفت من نورت وطريقه البعض بتناولهم المواضيع من هيك تعليقاتي للتسليه او سلام لبعض الاصدقاء اللي بعزهم وانتي منهم …
    كنت قول تغيرت نورت ومش مثل الاول اتاري هي كما هي بس ما كنت عارفتها
    بالاحرى تاخرت بمعرفتها ..
    تحياتي لك وجمعه مباركه عليك وعلى الجميع

  3. فقط للتوضيح ما رجعت للصفحه لانني صرت ابعد عن المواضيع الموجعه
    وقلت لك من وقت شفت الفيديو ما بيروح من قبالي وانا اللي فيني مكفيني
    وما بيهمني مين بيكون بالصفحه ..

    1. مرحباً عزيزتي بلو ، كُنت عّم علّق على موضوع الدبكة فرأيت تعليقك ، الحقيقة أن هذا خطر على بالي لعدة أسباب أولهُما أن موضوع اللحمة قديم و ثانيهما أنه كان بإمكانك وضع التعليق عند موضوع أطفال مضايا و لكنك إخترت موضوع بعيد و ثالثهُما أني أعرف أنك لا تُحبين جرح شعور أحد بشكل مُباشر و أنا أُسمي هذا رُقيّ و حفاظ على صورة الغير حتى و إن إعتبرهُ غيري تلطيش أنا أعتبرهُ لفت نظر ، و ظننت أن تعليقك من باب كُلُك عورات و لِلنَّاسِ ألسُنُ خصوصاً بعد قراءة بعض التعليقات في أحدث التعليقات . عزيزتي بلو قد تكون شكوكك في محلها و قد تكون خاطئة و لا يعلم بهذا سوى الله . مُؤخراً أُعلِّق على القليل من المواضيع و على فترات مُتباعدة و لا أتكلم سوى مع القليلين و لهذا قد يكون إلتبس عليّ الأمر . تحياتي لكِ و أمانيّ القلبية بسنة سعيدة و يوم هني و جمعة مُباركة …….

  4. عادي حبيبتي وصلت الفكره ..
    لفت النظر ومن دون جرح شعور الآخر انا معك فيه ..
    بس كلمه تلطيش بعتبرها هجوم وتنطبق على احدهم لمن يكون في خلاف على راي مخالف لهم او معلقين انفسهم هذا ما قصدت وانا بشوفها كتير هون للاسف بتعرفي سنفوره من فتره وضعت مواضيع لاحمد وكنت حابي شوفها بوقتها اتذكر كنت مسافره بس رجعت المواضيع كلها ممسوحه ما بدي قلك تفاجأت بكون عم بكذب ولا سالت ولا عرفت الاسباب ولا قدرت تابع ما حصل ومن خلال التعليقات عرفت القليل هكذا نورت ما لح تتغير ..
    شكراً لردك عزيزتي نفس التمنيات لك ونهارك سعيد يا رب

    1. غاليتي بلو جزيل الشُكر على تفهُمِك و على الإهداء الجميل و الإختيار الموفق كالعادة . تحياتي لكِ و للست أُم هكار و أمونة و نور** و أريج و الجميع . نراكُم لاحقاً .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *