روى سعودي يدعى عمر فادن، وهو أحد الناجين من مجزرة إسطنبول، القصة المرعبة للاعتداء الإرهابي الذي حدث في أحد المطاعم، وما قاله المسلحون في حوارهم مع بعضهم.

وقال فادن، في مداخلة مع “العربية”، مساء أمس (الإثنين): “كنت متوجهاً لدورة المياه ولاحظت شخصاً دخل بزي سانتا كلوز، وكان منظره عادياً إلى لحظة أن رفع رشاشاً وبدأ يطلق النار.. وأتوقع أول شخص تعرض لرصاصة كان الشخص الذي بجانبي بحكم قرب الحمامات من المدخل”.

وأشار فادن إلى أنه تمكن من الهرب إلى الحمامات بسرعة، قائلاً: “ردد المسلح الأول هتافات، الله أكبر الله أكبر، وبعد ذلك تحدث باللغة التركية لم أفهمه، ثم سمعنا صوتاً لإطلاق رصاص كثيف، على كل مكان وفي كل الاتجاهات”.

وكشف أنه انضم للمسلح اثنان آخران، بحسب قوله؛ حيث تمكن من سماع الحوارات بينهم بحكم وقوفهم بقرب الحمامات؛ حيث كان أحد المسلحين يوجه الآخرين إلى أن يتوزعا على أماكن أخرى، ليُسمع إثر ذلك أصوات أكثر من الرصاص.
يذكر أن عمر فادن كان قد بث رسائل عبر حسابيه “تويتر” و”سناب شات” أثناء وقوع الحادث، يستنجد فيها بمتابعيه لإبلاغ الشرطة، وكتب لهم “الإرهابيين بيقتلوا كل أحد، سامحوني”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعيش السعوديون في بلدهم السعودية بفضل الله تعالى بأمن وأمان ومن السعوديين من يتذمر من بلدهم السعودية وبأن السعودية لا يوجد فيها ترفيه ولا يوجد فيها دور عرض سينمائي وتمنع المرأة من قيادة السيارات وبأن السعودية تمنع المحرمات وتمنع بين فترة وأخرى الحفلات الموسيقية والغنائية للمطربين الرجال وبأن السعودية بلد متزمت وما أن يخرج هؤلاء السعوديون خارج بلدهم السعودية التي يتذمرون منها إلا وعادوا إلى بلدهم السعودية مقتولين وجثث هامدة من البلدان التي يمدحون فيها التحرر والانفلات , فما استفدتم من وجودكم يا سعوديين في بلدان التحرر هذه ؟

    رسالة إلى هؤلاء السعوديين المتذمرين من بلدهم السعودية: احمدوا ربكم على نعمة الأمن والأمان التي تعيشون فيها في السعودية فماذا استفدتم من بلدان التحرر التي تسافرون إليها وترجعون منها مقتولين وأنتم جثث هامدة تدفنون في بلدكم السعودية ؟ انتظر ردكم

  2. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    والله يا أخي مواطن كل ماقلته صح وصدقت فماذا يتمناه الانسان في هذه الدنيا الفانية بالنسبة لي تلاثة لاغيراطلبها من العلي القدير ليل ونهار ولاأمل من تكرارها وهي الصحة٠ والستر٠ وحسن الخاتمة وهذه هي المهمة لانك تلقى ربك على مامت عليه اللهم احسن خواتمنا أجمعين وتحياتي لك ولشخصك الطيب اخي مواطن٠

  3. سبحان الله بعض الناس يشخصن القضايا للتهرب من الحقائق
    اثابك الله اخي مواطن

  4. أخي العزيز الفاضل الكريم أحمد : أسأل الله تعالى العلي القدير أن يجازيك الفردوس الأعلى أنت ووالديك وعائلتك الكريمة وجميع من يعز عليك , آمين يا رب العالمين .

    أختي العزيزة الكريمة الفاضلة latifa : أسأل الله تعالى العلي القدير أن يجازيك الفردوس الأعلى أنت ووالديك وعائلتك الكريمة وجميع من يعز عليك, آمين يا رب العالمين .

  5. يقول عمر ان القاتل قال الله واكبر ثم تكلم باللغه التركيه ( ولم يفهم عليه ) ثم قال انظم اثنان ايضاً للقاتل وامرهم ان يتوزعو باماكن أُخرى !!!
    ( وامرهم ان يتوزعو باماكن أُخرى ) وهذهِ كيف فهِمتها يا عُمر ؟!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *