اجتاح فيديو طريف لطفل أميركيّ مواقع التواصل الاجتماعي والسبب ردّة فعل هذا الطفل عندما رأى ظلّه للمرة الأولى.

وفي الفيديو الذي صُور في ولاية فيلاديلفيا يظهر الطفل البالغ من العمر عامين تقريباً وهو يحاول اكتشاف ما هو الظلّ الذي يلاحقه.

والطريف أنّ الطفل حاول دفع ظلّه وضربه عندما لاحظ أنّ حجمه مشابه له كما اختبأ منه مرات عديدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أنْ تعتبر نفسك على الطريق الصحيح شْْيء، وأنْ تعتبر أنَّ طريقك هو الطريق الوحيد شيء آخر By Paulo Coelhlo

  2. مع احترامي لمشاعر الكـــــل، بس دائماً بسأل حالي قديش الطاقة المٌخصّصة للخلافات ممكن تكون بنّاءة لو استغلها الإنسان لدعم أفكاره وتحويلها لأعمال مفيدة (وهو بذلك يُثبت صحّة أفكاره) بدلاً من إهدار طاقته بـ سبّ الآخر.
    الكون مُصمَمْ ليكون للناس مسارات و وجهات نظر مختلفة حول الأشياء، لولا هيك الله مو عاجز يخلقنا كلنا بنفس التفكير ونفس الدين ونفس الجنسية .

      1. ليلى أحلى سورية على سن ورمح 🙂
        أنا منيحة وما عندي أخبار غير الدراسة والدراسة والدراسة هههههه
        بقيلي سنة وبخلص (يعني زمن قياسي) ويمكن بعد ما ارتاج شي سنة كمل Master’s degree متلك
        أنتي شو أخبارك؟

  3. مريم هذه والله الواحد يشفق عليها من كثر ما تأكل رزايل من المعلقين والمعلقات اعتقد انها تعاني من مشكله بحياتها او مصابه بمرض نفسي كل يوم في شكل وتعليقاتها متذبذبه يوم تشتم العرب ويوم تشتم الإسلام ويوم تشتم الرجال العرب ويوم تشتم الروساء وتتضامن مع المستضعفين أمثال الاكراد والبربر والأقليات الأخرى ومره تلبس ملابس المتصوفين وتكتب عن الدين وهذه الأيام نازله سب وشتائم بالشيعه مالكي من كل هذا يابنت الحلال خليكي بحالك وكفاكي بهذله الله يهديكي اعرفي قدر نفسكي واحترميها وبلاش الخوض فيما لا يعنيكي الله يشفيكي بما ابتلاكي انه قادر سميع

  4. هههههه جميل احلى مرحلة الطفولة و البراءة و اجمل خلق الله الأطفال احباب الله .. كل طفل اضن او معظمهم يمرون بهذه المرحلة مع الضل … يا ما اتخنقت مع ضلي الله يسامح لي في حقه ? كنت أقف و اصرخ في وشو انت وراي وراي وين مارحت ? خلي عندك دم واقعد بمكانك بدل ما تتبهدل على أيدي ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *